فيما تم حجز 28500 كيس من الشمة المقلدة: أمن بسكرة يطيح بشبكة إجرامية مختصة في سرقة السيارات

تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن ولاية بسكرة من إسترجاع سيارة محل سرقة وتوقيف ثلاثة 03 أشخاص تورطوا في قضية تكوين جمعية أشرار والسرقة بالتعدد المقترنة بظرفي الليل وحيازة المؤثرات العقلية وأسلحة بيضاء بدون سبب شرعي.


وحسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني فإن تفاصيل العملية تعود إلى تلقي ذات العناصر معلومات مؤكدة على إثرها تم تكثيف الأبحاث، حيث تمكنت من توقيف مركبة نفعية على مستوى نقطة تفتيش بوسط المدينة أين تم إخضاعها للمراقبة الإدارية والأمنية تم العثور على وثائق مركبة سياحية محل سرقة بالإضافة إلى أسلحة بيضاء وأقراص مهلوسة.
وعلى إثر ذلك تم تحويل الأشخاص المشتبه فيهم إلى مقر المصلحة لتكثيف الأبحاث والتحريات التي أدت إلى إسترجاع المركبة محل السرقة في حين أنجزت ملفات قضائية ضد المشتبه فيهم قدموا بموجبها أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا.
في عملية نوعية تمكنت مصالح أمن ولاية بسكرة من حجز كميات معتبرة من الأكياس المعبأة والمهيأة للبيع والتي بلغ عددها 28500 كيس من مادة الشمة المقلدة.
حيثيات العملية جاءت على إثر إستغلال معلومات مؤكدة مفادها وجود شخص على متن مركبة نفعية بصدد إدخال كمية معتبرة من مادة الشمة المقلدة فور ذلك باشرت مصالح الشرطة القضائية التابعة لأمن ولاية بسكرة تحقيقاتها المكثفة والتي أفضت إلى تحديد نوع المركبة ليتم توقيفها على مستوى مدخل المدينة بعد إخضاعها للمراقبة الإدارية والأمنية تبين أنها محملة بكميات معتبرة من أكياس الشمة لإحدى العلامات التجارية الوطنية، حيث تم حجز 28500 كيس من مادة الشمة المقلدة ليتم تحويل المشتبه فيه والمحجوزات لمقر المصلحة من أجل تحقيق في القضية.
وبعد إستكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا.
إلياس. ر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.