تندوف
شركة “ديكوبا تطلق أول نقطة بيع للمواد الغذائية بالجنوب

تم أمس الأربعاء، فتح أول نقطة بيع المواد الغذائية تابعة لشركة “ديكوبا – مجمع أقروديف” بتندوف والتي تعد الأولى من نوعها بولايات جنوب البلاد.

وستوفر نقطة البيع التي فتحت على مستوى السوق الجواري بحي “المستقبل” بعاصمة الولاية عديد أنواع المواد الغذائية الواسعة الاستهلاك وبأسعار مدروسة، كما أوضح الرئيس المدير العام لهذه الشركة.

وتضاف هذه العملية إلى 20 نقطة بيع أخرى على المستوى الوطني تزامنا مع حلول الشهر الفضيل، مما سيسمح من خلال أسعار المواد المعروضة بإحداث توازن في السوق المحلية وتمكين المواطن التندوفي من اقتناء مختلف المواد الغذائية بنفس السعر المتاح عبر التراب الوطني، مثلما أضاف السيد رفيق بوزيدي .

ومن جهته أبرز المدير الولائي للتجارة إبراهيم معيف أهمية فتح هذه النقطة التجارية التي كانت قد وعدت بها الشركة والتي تعتبر -كما ذكر- إضافة كبيرة للقطاع بالمنطقة التي شهدت في فترات سابقة تذبذبا في مجال التموين بالمواد الغذائية.

واعتبر المسؤول ذاته، الأسعار التي تعتمدها هذه الشركة “جد معقولة” بالمقارنة مع تلك المعتمدة بالمحلات التجارية داعيا بالمناسبة إلى الحرص على توفير المواد الغذائية ذات الاستهلاك الواسع ومراعاة الأسعار التي تتناسب مع القدرة الشرائية لمحدودي الدخل .

معتصم. ب

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.