ميلة
توقيف تسعة أشخاص بحوزتهم كيلوغرام من المخدرات

أوقفت عناصر فرقة البحث و التحري بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، بأمن ولاية ميلة، تسعة أشخاص بتهمة حيازة و ترويج المخدرات.

تفاصيل القضية حسب خلية الإعلام و الاتصال، بأمن الولاية، تعود إلى تلقي عناصر فرقة البحث والتحري لمعلومات مؤكدة عن نشاط شبكة إجرامية تقوم بترويج المخدرات عبر محور بلديات ميلة، شلغوم العيد و بوحاتم، عليه تم التنسيق مع النيابة و استعمال أساليب تحري خاصة، بالموازاة مع وضع خطة ميدانية أوصلت المحققين إلى أحد الأشخاص، يبلغ من العمر 29 سنة، كان بصدد إبرام صفقة بيع مخدرات، بمنطقة كاف بودرقة، بلدية بوحاتم، حيث تم توقيفه رفقة أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و 41 سنة، كانوا على متن سيارتين سياحيتي،ن بعد أن أبدوا مقاومة عنيفة أثناء توقيفهم ليعثر بحوزتهم على 10 صفائح من المخدرات وعليه تم تحوليهم جميعا إلى المقر، بالتحقيق معهم تم تحديد هوية شركائهم الأربعة الآخرين الذين تتراوح أعمارهم بين 23 و 46 سنة.
و عليه، تم توقيفهم جميعا في مناطق مختلفة من بلديات شلغوم العيد و بوحاتم و ميلة و واد النجاء، ليعثر بحوزتهم على كميات أخرى من المخدرات لتصبح الكمية الإجمالية المحجوزة 1060 غرام من المخدرات.
و بعد استكمال الإجراءات القانونية، قدم أطراف القضية أمس أمام محكمة ميلة، التي أمرت بوضعهم جميعا رهن الحبس المؤقت، في انتظار محاكمتهم.
ريان. ع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.