أسبوع المحترفين الجزائريين
براهيمي وبونجاح يخطفان الأضواء

كان الأسبوع الحالي حافلا بالنسبة لبعض اللاعبين الجزائريين الذين ينشطون خارج البلاد، وشهد تألق 3 منهم، وهم ياسين براهيمي ونبيل بن طالب وبغداد بونجاح، بعد وصولهم إلى شباك منافسيهم.


سجل الدولي الجزائري نبيل بن طالب، عودة موفقة إلى الملاعب وعرف كيف يتصالح مع مدرب شالكه، دومنيكو تيديسكو، بعد دخوله كبديل وتوقيعه على الهدف الثاني من طريق ركلة جزاء، وهو ما سيساهم في رفع معنوياته في قادم الجولات.
وفي الدوري البرتغالي، عاد بورتو بفوز ثمين من ملعب بورتيمونينسي، بنتيجة (5-1)، ضمن الجولة الـ 24 ، وكان لبراهيمي نصيب في الخماسية، بعد أن ختم مهرجان الأهداف بالهدف الخامس (ق 66)، وهو الفوز الذي أبقاه متصدرا للدوري بفارق 5 نقاط عن بنفيكا.
وفي فرنسا، كان المدافع المحوري رامي بن سبعيني، احتياطيا مع فريقه رين الذي فاز أمام تروا بنتيجة (2-0)، ولعل الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها اللاعب السابق لنادي بارادو في اللقاء الماضي أمام كان، جعلت المدرب يبقيه على دكة البدلاء ضد تروا.
وحقق السد القطري خلال الجولة الـ 18 من دوري نجوم قطر، فوزا ساحقا على ضيفه الأهلي بملعب جاسم بن حمد، بواقع خمسة أهداف نظيفة، 4 منها كانت من نصيب الجزائري بغداد بونجاح، وواحد وقعه يوغرطة حمرون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.