رئيس المجلس الولائي لولاية الطارف في تصريح حصريا لـ " الراية ": 14مشروعـا سياحيـا ببلديـة الشط في طـور الانجاز

كشف السيد “لخضر بوحارة “رئيس المجلس الشعبي الولائي بالطارف عن الأوضاع التنمية الصعبة التي تنتظر المنتخبين و مسؤولي القطاعات للنهوض بالطارف إلى مصاف الولايات الكبرى بالوطن.


جاء هذا في الّلقاء المقتضب الذي تم بمكتبه صبيحة الثلاثاء المنصرم قبل لقاءه السيد والي الولاية “محمد بلكاتب ” بدقائق ،حيث كشف عن بعض من الملفات التنموية فمنها ما هو راض عنه ومنها ماهو غير راض، وهناك مشاريع أخرى راكدة و متوقفة منذ مدة ،وهي ذات أولوية في هذا الشأن خاصة ملف السكن حيث تحدث عن أسباب تأخر مشاريع السكن المختلفة بالطارف ،وأعاد ذلك إلى نقص مقاولات صاحبة الاختصاص إضافة غالى التسيير الأعرج سابقا .
أما بخصوص قطاع المياه الصالحة للشرب فقد صرح قائلا “نحن ولاية غنية جدا بهذه الثروة المائية سواء ماهو في باطن الأرض آو ما تدره علينا السماء فصليا من كميات كبيرة إلى درجة الفيضانات وكذلك السدود الهامة الموجودة بالطارف،لكن المشكل يتمثل في قدم الشبكة و اهترائها إضافة إالى سوء التسيير.وهو الأمر الذي يجب القضاء عليه والقضاء على سياسة الترقيع التي كانت سابقا”.
و أضاف أن هيئته تحتاج إلى الأفكار و الإبداعات و الآراء المختلفة لكامل المكونات الاجتماعية للنهوض بهذه الولاية الغنية لما حباها الله من ثروات طبيعية كثيرة و متنوعة، حيث اقترح في هذا الشأن بعث فضاء تشاوري يجمع كل أطياف المجتمع لإبداء الرأي و تحقيق الأهداف المرجوة.
وأخير كشف عن وجود “14مشروع استثماري سياحي” ببلدية الشط غرب الولاية قرب مطار رابح بيطاط مدخل ولاية عنابة شرقا، ليختتم كلامه بالتنويه إلى العلاقة التكاملية الممتازة فيما بينه والسيد والي الولاية وثمن نشاطه و حركيته خدمة للمواطن الطارفي في هذا الشأن .
عبد الله.هـ

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.