بمناسبة عيد الحب: الأمير هاري وميغان ماركل في هذا البلد

عشية عيد الحب توجه الثنائي الأشهر في العالم الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل إلى اسكتلندا في زيارة رسمية هي الأولى لهما إلى هذا البلد وتواجدا في العاصمة الاسكتلندية أدنبره حيث وعد الأمير هاري خطيبته بزيارة كافة الأماكن في المملكة المتحدة قبل موعد زفافهما في أيار المقبل.


وتم استقبال الثنائي الملكي من قبل فرقة البحرية الملكية الاسكتلندية الموسيقية عند قلعة اجنبره وعمت حالة من الفرح الأجواء والتي انتظرت ساعات خارج القلعة لوجود الأمير وخطيبته اللذين راحا يوزعان الابتسامات، وشاهدا إطلاق المدفع عند الساعة الواحدة وهو تقليد يعود إلى عام 1861، ثم تناولا طعام الغداء في حرم القلعة قبل أن يتوجها نحو مؤسسة سوشيال بايت الخيرية Social Bite التي توزع الطعام على المشردين وتوفر وظائف لهم.
وخلال تنزه الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل بباحة قلعة أدنبرة، داعبا المُهر “شتلاند” الذي يحمل اسم “كروتشان” الذي يمثل “تميمة الحظ” بالنسبة للعائلة الملكية البريطانية.
وتألقت “ميغان” (33 عامًا) بمعطف مطبع بمربعات بالأسود والأخضر والأزرق من Burberry والذي صمم من نوعية من الصوف التي تقترن عادة بالملابس الاسكتلندية، مع بنطال أسود فضفاض من Veronica Beard.
وكعادتها، تحرص ميغان في إطلالتها على اعتماد مكياج وتسريحة بسيطة فاكتفت بإسداله بطريقة عفوية على كتفيها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.