اتحاد التجار والحرفيين الجزائريين بالطارف: استقالة عضو المكتب الولائي “بوبكر خريسي”

قدم عضو المكتب الولائي لاتحاد التجار والحرفيين الجزائريين بالطارف والمكلف بالتمويل والأسواق )ب.خ ) استقالته من أمانة المكتب الولائي بعد نشاط دام ما يقارب 16سنة ،وهذا احتجاجا منه عن الأوضاع الكارثية التي يعيشها التاجر والحرفي الطارفي في ظل القوانين المجحفة حسب رأيه و الواقع المرير والشؤون الاقتصادية والاجتماعية الصعبة حيث أقدم صبيحة الاثنين المنقضي عل تقديم استقالته .


هذا وقال بأن قانون الشعاع الجمركي للولايات الحدودية قد ظلم ولاية الطارف كثيرا للتاجر والمستهلك معا و عدد العضو المستقيل المشاكل التي تراكمت و منها عدم وجود سوق بالجملة. والطارف يفتخر مسؤولوها بأنها ولاية فلاحية،والمستهلك الطارفي ينتظر “البطاطا و البصل” عبر الشاحنات من الولايات المجاورة.
عدم وجود محطة خاصة بسيارات الأجرة مابين البلديات ولا ما بين الولايات .
منع الترخيص للتجار (بالجملة)
كما قد ذكرنا آنفا في إطار قانون الشعاع الجمركي والذي ذهب ضحيته الكثير من التجار والناقلين و الملفات لدى المحاكم تشهد على هذه الأوضاع ،وقال لقد ناضلنا وعملنا بإخلاص خلال سنوات نشاطنا ونقلنا هذه الانشغالات لدى المسؤولين والمنتخبين غير أن الواقع لا يزال على حاله و أوضاع التاجر و المستهلك تزداد اختناقا في ظّل ظروف اقتصادية و اجتماعية صعبة للغاية .
هاني.ع

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.