16 مصابا في اصطدام حافلة لنقل المسافرين بشاحنة في قسنطينة

2٬454

أصيب يوم أمس 16 شخصا بينهم أطفال بجروح متفاوتة الخطورة في حادث اصطدام بين شاحنة لنقل المسافرين عالمة على خط قسنطينة ديدوش مراد واد الحجر.

وتدخلت إسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية حامة بوزيان ووحدة القطاع ديدوش مراد مساء يوم أمس، بالطريق الوطني رقم 3 منطقة الرحالة، لأجل حادث مرور تمثل في اصطدام حافلة لنقل المسافرين تعمل على الخط الرابط بين قسنطينة ديدوش مراد ووادي الحجر مع شاحنة، وهو الحادث الذي خلف 16 ضحية من كلا الجنسين تتراوح أعمارهم بين 5 و50 سنة لهم إصابات وجروح متفاوتة تم إسعافهم بعين المكان وإجلائهم من طرف عناصر الحماية المدنية إلى استعجالات الحامة بوزيان.

                                          و. زاوي

 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !