1350 عائلة تستفيد من الغاز الطبيعي بعدة مداشر

3٬544

سعيا من المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي بولاية سطيف”محمد بلكاتب” وفي إطار خرجاته الميدانية من أجل الدفع بوتيرة التنمية بالولاية خاصة بالمناطق الريفية، وتواصله مع السكان والاستماع إلى انشغالاتهم.

قام نهاية الأسبوع رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي وعدد من المدراء التنفيذيين، بزيارة عمل و تفقد إلى مشاتي بلديات دائرة عين أزال.

حيث كانت البداية من بلدية بئر حدادة أين أشرف على انطلاق أشغال الربط بالغاز الطبيعي لمنطقة أولاد ساتة لفائدة 400 عائلة و ذراع الوسط لفائدة أكثر من 500 عائلة، كما عاين أشغال مشروع ربط خزانات المراكز الثانوية مع خزان سعة 2000 متر مكعب بأولاد سباع في أجواء من الفرحة لدى السكان الذين عبروا عن ارتياحهم وفرحتهم بهذه العملية التي انتظروها طويلا، المسؤول الأول أسدى تعليمات للمؤسسة المكلفة بالأشغال بضرورة العمل على تقليص مدة الإنجاز حتى لا يطول انتظار السكان محددا آخر أجل قبل حلول شهر رمضان المعظم.

مؤكدا في نفس السياق أن العملية ستمس جميع المساكن المتبقية، بعدها انتقل إلى بلدية عين أزال، حيث كانت له وقفة بمشروع انجاز متوسطة قاعدة 5 تعويض بإكمالية محمد غلوس التي عرفت نسبة أشغال متقدمة جدا.

كما عاين أشغال التهيئة الحضرية بحي صحراوي وأشغال انجاز قاعة المحاضرات بالمدرسة القرآنية كرنيف مع زيارة المدرسة، الحيز الكبير من هذه الزيارة كان للتواصل مع المواطنين .

أين كان له عديد اللقاءات في النقاط التي زاراها إضافة إلى لقائه مع سكان ومواطني بلدية عين أزال بالمركز الثقافي أين استمع إلى انشغالات المواطنين ما يقارب 4 ساعات كاملة عبر فيها الحاضرون عن انشغالاتهم اليومية

من جانبه  والي الولاية “محمد بلكاتب” رد على جميع الانشغالات ووعد بدراستها وفق الأولوية ووفق الإمكانات المتاحة، بعدها عاين أشغال التهيئة الحضرية لمشتة مرزغلان، ليعطي ببلدية بيضاء برج إشارة الانطلاق في تزويد مشتة أولاد مبارك بمادة الغاز الطبيعي لفائدة أكثر من 450 عائلة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::