1200 طالب يشاركون في البطولة الولائية في سطيف

19٬063

شارك 1225 طالب جامعي بالمدينة الجامعية بسطيف، في فعاليات البطولة الولائية للرياضات الجماعية الجامعية التي احتضنتها ولاية سطيف، مؤخرا.

حيث شاركت المؤسسات الجامعية الخمس بسطيف على غرار جامعتي سطيف 1 و 2، والمدرسة العليا للأساتذة بالعلمة، ومديرتي الخدمات الجامعية سطيف والهضاب، وفي الجنسين ذكور وإناث، في هذه البطولة بفرق في تخصصات كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد والكرة الطائرة، مجسدين بذلك التوجهات الرامية لتعزيز فكرة الممارسة الرياضية في الوسط الجامعي، والتي دفعت نحو خلق بطولات ولائية وجهوية ووطنية في مختلف الرياضات الجماعية والفردية على مستوى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

البطولة التي عرفت إجمالا مشاركة 81 فريقا، وتكللت بتأهل 06 فرق إلى البطولات الجهوية ويتعلق الأمر بتأهل فرق المديرية الولائية للخدمات الجامعية الهضاب في كل فرق الإناث زيادة على تأهل فريق كرة القدم ذكور، فيما إفتكت جامعة فرحات عباس سطيف1، تأشيرة لمرور للجهوي في رياضتي كرة السلة وكرة الطائرة ذكور، أما فريق جامعة محمد لمين دباغين سطيف 2 فقد ظفر بورقة الجهوي في فريق كرة اليد ذكور.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش