10 % تخفيض في أسعار المواد الغذائية خلال شهر رمضان القادم

26

وزير التجارة وترقية الصادرات،الطيب زيتوني،من بومرداس

أعلن وزير التجارة وترقية الصادرات،الطيب زيتوني،يوم أمس الاثنين من ولاية بومرداس، عن تخفيض يقدر بـ 10 % في أسعار المواد الغذائية بمناسبة شهر رمضان المقبل.

                هذا ونوه الوزير في تصريح صحفي بموقف التجار والمنتجين الكبار الذين ساندوا فكرة تخفيض أسعار مختلف المواد الغذائية واسعة الاستهلاك. على الأقل بنسبة 10 بالمائة بمناسبة شهر رمضان. مقارنة بالأشهر الأخرى من السنة. معتبرا أن هذه المبادرة جديدة في السوق الوطنية.

                وأضاف أن الأسعار في الأسواق التجارية الجوارية لنفس المواد الغذائية ستعرف بدورها انخفاضا “قد يبلغ 25 % .

                  وأشار إلى أن هذه التخفيضات ستشمل كذلك المواد الكهرومنزلية التي يجري التنسيق مع المعنيين. لتخفيض أسعارها بنسبة 10 خلال% هذا الشهر.

                 وأشار إلى أن عملية خفض الأسعار في رمضان هذه السنة لمواد واسعة الاستهلاك هي الأولى من نوعها وطنيا”.

                وستعمم على كل تجار التجزئة عبر الوطن، مؤكدا مرافقة مصالح المراقبة على غرار المصالح البلدية و إطارات وأعوان مديريات التجارة عبر الوطن. لهذه التخفيضات “حتى لا يستغلها الوسطاء .

             وبالمناسبة طمأن زيتوني حول وفرة كل المواد الغذائية خلال شهر الصيام لهذه السنة،وذلك خلافا للأعوام السابقة،حيث كان الندرة والعلاء سيدة الموقف.

آسيا موساوي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تـم معالجة 40 ألف شكوى تلقاها وسيط الجمهورية وطنيا الجلفة : إطلاق النار ببندقية صيد أدى الى مقتل 3 ثلاثة أشخاص لا تزال الأزمة  تصنع الحدث في الساحة الرياضية: بيان رسمي .. اتحاد العاصمة يعلّق على عدم إجراء مباراته أمام نهضة بركان سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي بيان الكاف بعد تعليق المباراة: حنكة الجمارك الجزائرية.. مصير أقمصة نادي نهضة بركان بعد عودته إلى المغرب "الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين