وكالة “عدل” تغلق بوابة تحميل شهادات التخصيص

3٬544

أقدمت وكالة عدل بعمل يعتبر مفاجيء بالنسبة لمكتتبي سكنات عدل،حيث قامت بالغلق السريع لموقع الوكالة الذي لم يسمح لهم بتحميل شهادات التخصيص عبر الموقع الإلكتروني: www.aadl.com.dz في وقت كان الجميع ينتظر الإفراج عنها للتعرف على نتائج اختياراتهم ومدى احترامها من قبل القائمين على المشروع.

هذا وقد أرجعت سبب ذلك حسب تبريرات “عدل” بالاندفاع الغير مسبوق للمكتتبين نحو مواقع السكنات دون احترام شروط السلامة الصحية التي أقرتها السلطات الصحية كإجراء وقائي ضد انتشار فيروس كورونا المستجد.

و جاء في بيان نشرته على صفحتها الرسمية تقول فيه إنه بالنظر “لتنقل المكتتبين “إلى مصالح المديرية العامة ووكالاتها الولائية وحتى ورشات الإنجاز التي وجهوا إليها بعد تحميلهم لشهادات التخصيص من الموقع الالكتروني.

و بالنظر للوضع العام الذي تعيشه البلاد بسبب انتشار وباء كورونا، تقرر إرجاء صب شهادات التخصيص عبر الموقع الإلكتروني وهذا تجنبا للانتقال و التجمع و الاحتكاك”.

هذه الحجة أثارت حفيظة كثير من المواطنين الذين اعتبروا ذلك إجحافا في حقه كمكتتبين استوفوا شروط الاستفادة من هذه الصيغة من الإسكان.

من جهة أخرى طمأنت الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره أنها “انتهت من تحضير ما تبقى من قرارات التخصيص التي كانت مبرمجة” على أن تعلن في تاريخ لاحق تاريخ برمجة العملية عبر موقعها الالكتروني و صفحتها على الفايسبوك وأضافت و أنها ستضع في تصرف المواطنين رقما اخضرا في غضون بداية الأسبوع القادم لتلقي استفساراتهم.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::