نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها

3٬293

تعتزم شركة نفطال اعتماد نظام الدفع المسبق لتسويق منتوجاتها الطاقوية ابتداء من شهر مارس المقبل عبر مختلف محطاتها, حسبما أعلن عنه بتيارت الرئيس المدير العام للشركة عبد القادر شافي.

 

وأبرز السيد شافي خلال استماعه لعرض حول تطور مبيعات الشركة بمقاطعة الغاز المميع بتيارت في إطار زيارته إلى الولاية أن المؤسسة ستباشر هذه العملية بالتعاون مع بنك الجزائر الخارجي من خلال اعتماد تقنية بطاقة الدفع البينية للبنوك (cib).

 

وتأتي هذه العملية بعد خمس سنوات من اقتصارها على المؤسسات الكبرى عبر الوط, وفق ذات المسؤول.

 

ومن جهة أخرى, أشار عبد القادر شافي إلى أن شركة نفطال “ستتفتح أكثر على المستثمرين الشباب من خلال وضع المحلات الشاغرة بمحطاتها تحت تصرفهم وفق دفتر شروط يتم إعداده بالتنسيق مع السلطات المحلية ليقدموا خدمات للزبائن خارج نشاط نفطال”.

 

وبمركز تعبئة قارورات غاز البوتان رقم 114 بالمنطقة الصناعية زعروة (تيارت), أكد الرئيس المدير العام لنفطال على توفر هذه المادة بكميات كافية تلبي الطلب نتيجة الاجراءات الاستباقية التي تم اتخاذها سابقا.

 

وذكر أنه تم رفع حجم الانتاج إلى 500 ألف قارورة لغاز البوتان يوميا على المستوى الوطني بعد أن كانت في حدود 250 ألف قارورة في اليوم قبل أسابيع, مشيرا إلى توفر الامكانيات لرفع الانتاج إلى 950 ألف قارورة يوميا إذا استدعى الأمر ذلك.

 

وأشار الرئيس المدير العام لنفطال إلى تقلص الطلب على هذه المادة وطنيا بفعل تزويد عدد كبير من التجمعات شبه الحضرية بغاز المدينة والمناطق الريفية بصهاريج غاز البروبان.

 

يذكر أن السيد شافي قد أشرف رفقة السلطات المحلية على وضع حيز الخدمة لمشروعي تزويد مدرسة “حمر خدو” ببلدية قصر شلالة و47 مسكن بمنطقة تازيا ببلدية زمالة الأمير عبد القادر بغاز البروبان, ليصل عدد المساكن المستفيدة من هذه المادة الطاقوية إلى 850, إضافة إلى 56 مدرسة عبر ولاية تيارت.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية