مولودية الجزائر يطلب تأجيل لقاء الساورة

0 387

تقدمت إدارة مولودية الجزائر، بطلب رسمي لرابطة دوري المحترفين الجزائري، من أجل تأجيل اللقاء المقبل أمام شبيبة الساورة.
ويستضيف مولودية الجزائر، فريق شبيبة الساورة،

بملعب الخامس من ماي في إطار الجولة الـ12 من دوري المحترفين الجزائري.
وجاء طلب مولودية الجزائر، بناء على الإصابات التي تعرض لها اللاعبون، جراء الاعتداءات التي طالتهم، خلال المواجهة الأخيرة التي لعبت أمام أهلي برج بوعريريج، بملعب 20 أوت، السبت الماضي.
من جهة أخرى استدعت لجنة الانضباط، حارس مولودية الجزائر فريد شعال، من أجل السماع لأقواله، بعد استفزازه مشجعي أهلي برج بوعريريج، بلقطة غير أخلاقية، شأنه في ذلك شأن الحارس فوزي شاوشي ولنفس السبب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
كأس الجمهورية: سحب قرعة المربع الذهبي ليلة هذا الأربعاء بتكليف من رئيس الجمهورية... عطاف إلى نيويورك لمتابعة عضوية فلسطين عرقاب: "تنفيذ مشاريع تجريبية للتحكم في تكنولوجيا الهيدروجين النظيف" نصف سكنات تبسة مرشحة للغرق : فشل مشروع حماية المدينة من الفيضانات يرشح لحدوث كوارث السلطات المحلية تستعد لإحياء الذكرى 66 لمعركة سوق أهرس الكبرى في زيارة فجائية لمستشفى سدراتة بسوق أهراس : الوالي يطالب بتحسين الخدمات في المخبر والأشعة أم البواقي : "سونلغاز" تتجند تحسبا لسوء الأحوال الجوية أيام قبل موسم الاصطياف : عنابة تحضر للمواقع السياحية ومخطط الحرائق عين كرشة في أم البواقي : تفكيك ورشة سرية لتصنيع الأسلحة النارية التقليدية حامة بوزيان في قسنطينة : تركيز على البنى التحتية في مشاريع العام الجاري مــاذا بقـي مـن 16 أفريـل..؟! تضمنها العدد الأخير من الجريدة الرسمية رقم 22 لشهر أفريل الجاري: رفع الحصانة عن عضو بمجلس الأمة و6 نواب بالمجلس الشعبي الوطني