موقع “كايرو 24” المصري: بعد فترة الإعارة .. قندوسي يقترب من العودة الى “القلعة الحمراء”

10

ق ر
عطفا على تألقه الكبير وحاجة التشكيلة لخدماته، يقترب الدولي الجزائري أحمد قندوسي من العودة إلى ناديه الأصلي الأهلي المصري، بداية من الموسم المقبل، بعد قرار إدارة الفريق استرجاعه فور انتهاء فترة إعارته إلى نادي سيراميكا كليوباترا والمقررة هذا الصيف، عطفا على تألقه الكبير وحاجة التشكيلة لخدماته.
ونقل موقع “كايرو 24” المصري ، عن الإعلامي المختص محمد اليثي، مستجدات تتعلق بمستقبل متوسط ميدان “الخضر” أحمد قندوسي.
و كشف عن قرار إدارة النادي الأهلي والقاضي بإعادة اللاعب إلى صفوف الفريق بعد انتهاء إعارته لنادي سيراميكا كليوباترا بنهاية الموسم الجاري، مضيفا بأن المدرب مارسيل كولر لم يبت رسميا في مصير الجزائري.
وأضاف الليثي: “مصدر في الأهلي قال إن كولر لم يكن متحمسا لفكرة عودة قندوسي ولم يحسم أمره في هذا الشأن لكن مسؤولو القلعة الحمراء اتفقوا جميعا على ضرورة عودة قندوسي بعدما قدم عروض جيدة للغاية مع سيراميكا هذا الموسم خلال تجربة الإعارة”.
وتابع المصدر ذاته: “عودة قندوسي تزامنت أيضا مع قرار مارسيل كولر برحيل محمد الضاوي كريستو بنهاية الموسم الجاري، حيث تقرر قيد قندوسي بدلا من كريستو الذي سيرحل لعدم اقتناع كولر بإمكانياته ولأنه يحتاج للقيد في قائمة الفريق الأول وليس تحت السن في الموسم المقبل.
ويقدم قندوسي مستويات باهرة مع نادي كليوباترا، حيث أسهم في 12 هدفا في مختلف المُسابقات، إذ تمكن من تسجيل 7 أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة، ليحظى أخيرا بفرصة مع المنتخب الوطني الأول، حينما قرر المدرب فلاديمير بيتكوفيتش توجيه الدعوة له بمناسبة تربص مارس الماضي، وشارك بديلا في وديتي بوليفيا وجنوب إفريقيا.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
قسنطينة: توصيات للتحضير الجيد لامتحان شهادة البكالوريا  بعدما سرقة هاتفه النقال: إدانة شخص بـ7 سنوات سجنا بتهمة محاولة قتل شاب بعنابة بهدف اعداد استراتيجية وطنية لتلبيهم احتياجاتهم: طبعة أولى للجلسات الوطنية لإطارات الشباب بقسنطينة صيادة في مستغانم: 25 عائلة تكابد ويلات السكن القصديري!.. رئيس النقابة الوطنية "السنابسات" من مستغانم: "نطالــب بمنحـة البذلــة لفائـدة الأستــاذ المهني" عنابة: سكان التريعات في انتظار برامج تنموية جوارية جديدة  تفوقوا في الدراسة وفي مختلف المنافسات: أكاديمية الوفاق الرياضي بسدراتة في سوق أهراس تكرم 60 طفلا الخروب في قسنطينة: معاينة ميدانية للربط بالشبكات لمجمع 35 سكن ريفي قسنطينة: حجز مايفوق 20 قنطارا من اللحوم غير القابلة للاستهلاك البشري أولاد جلال : حجز 15 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية بسيدي خالد خلال موسم الاصطياف : جلاوي يمنع التخييم في الغابات وكراء "الباراسول"بشواطئ عنابة الخبز الأبيض خطر على صحة الإنسان