مقاتلة “سو-35” كابوس أمريكا الجديد

0 323

وصفت مجلة “The National Interest ” الأمريكية، المقاتلة الروسية الجديدة “سو-35” بالكابوس الجديد الذي سيؤرق الولايات المتحدة وقواتها الجوية في المنطقة الأسيوية.

وأشارت المجلة الأمريكية أن وجود هذا النوع من الطائرات لدى القوات الجوية الصينية يعزز قوة وقدرات الصين في منطقة شبه الجزيرة الكورية ومنطقة أسيا والمحيط الهادئ.

وتابعت المجلة الأمريكية في تقريرها أن الخطر الأكبر يأتي من خلال قيام الصين بإدخال صواريخ صنية حديثة (بي أل-15) بقدرات عالية، كما أن الصواريخ يمكن تركيبها على مقاتلات “سو-35” الروسية.

يذكر أن روسيا والصين أبرمتا اتفاقا مشتركا حول شراء الأخيرة لـ 24 مقاتلة روسية من نوع “سو-35” من الجيل الرابع. كما أن هذه المقاتلات الجديدة تدخل ضمن السلاح الجوي الروسي.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية حدث تاريخي مهم ساهم في تسريع تصفية الاستعمار في أفريقيا: المؤتمر الأفرو-آسيوي المنعقد في باندونغ بأندونيسيا سنة 1955 على هامش تنصيب رئيسي دائرتي سكيكدة والحروش : الوالي تشدد على انهاء أشغال إعادة الاعتبار لعاصمة الولاية خصص للعملية أزيد من 160 مليار : إعطاء إشارة انطلاق أشغال التهيئة بالتوسعة الجنوبية لعلي منجلي بقسنطينة جامعة عنابة : النقابات العمالية تلوح باحتجاج خلال الأسبوع القادم سيعقد دورته العادية من 28 أفريل إلى 15 ماي المقبل : المجلس الشعبي الولائي يناقش ملفي الصحة والري في مستغانم تكنوبول هضبة قسنطينة : يوم توجيهي وإرشادي للشركات الناشئة في قطاع الصحة والي قسنطينة يأمر بالتجند التام للوقاية من حرائق الغابات عين عبيد في قسنطينة : ربط أزيد من 300 عائلة بالكهرباء في إطار مناطق الظل