مشاركة 183 عارضا لمختلف القطاعات الاقتصادية الجزائرية

7

معرضالمنتوجات الوطنية الذي سيمتد إلى غاية 7 ماي

وقع المتعاملون الاقتصاديون الجزائريون،أمس السبت،بالعاصمة الموريتانية نواكشوط،07 مذكرات تفاهم مع نظرائهم الموريتانيين في مجالات التعاون،التصدير والتمثيل التجاري في عدة قطاعات.

                  التوقيع على هذه المذكرات تم على هامش معرض المنتجات الجزائرية بنواكشوط بمقر المعرض الدائم لشركة تصدير فرع صفاكس.

                        وتخص مذكرات التفاهم الموقعة بين المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين ونظرائهم الموريتانيين مجالات التعاون والتصدير و التمثيل التجاري في عدة قطاعات منها:الصناعات الغذائية، الخزف والسيراميك،الأثاث المكتبي و الأبواب الداخلية و الخارجية والنوافذ،لصناعات الصيدلانية والقفازات الطبية الجراحية،لأواني المنزلية والأثاث المعدني،البناء الحديدي الجاهز،و الخزانات المعدنية وأسلاك التلحيم.

               هذا و تتواصل فعاليات معرض المنتوجات الجزائرية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط في يومها الثالث،حيث تشهد أجنحة المعرض إقبالاواسعا من قبل المتعاملين الاقتصاديين الموريتانيين بهدف إبرام عقود تجارية،في مختلف المجالات كالبناء والأشغال العمومية،الصناعات الصيدلانية،مواد التجميل الصناعات الغذائية و الخدمات كالنقل الدولي.

                         كما كان للمتعاملين الاقتصاديين الموريتانيين لقاءات عمل ثنائية مع نظرائهم من العارضين الجزائريين،كما يشهد المعرض إقبالا كبيرا من طرف العائلات الموريتانية للتعرف واقتناء المنتجات الجزائرية.

هوارية 

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::