مخلفة خسائر في الأرواح والمعدات في صفوف قوات الاحتلال: الجيش الشعبي الصحراوي يستهدف قواعد عسكرية مغربية

9

استهدفت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي قواعد عسكرية لجنود الاحتلال المغربي بقطاعي المحبس والفرسية،”مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات”في صفوف جيش الاحتلال، حسب ما أفاد به البيان العسكري الصادر،يوم أمس الأحد،عن المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي.
هذا وأبرز البيان الذي أوردته وكالة الأنباء الصحراوية (واص)،أن وحدات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي،نفذت قصفا مركزا استهدف قاعدة إسناد لجيش الاحتلال بمنطقة لعكد بقطاع المحبس.
كما استهدف جيش التحرير الشعبي الصحراوي، ظهر اليوم قاعدة للاحتلال المغربي بمنطقة الفيعيين بقطاع الفرسية، “ما خلف خسائر معتبرة” بين صفوف جيش الاحتلال.
من جانب آخر،يواصل جيش التحرير الشعبي الصحراوي عملياته العسكرية مخلفا “خسائر فادحة في الأرواح والمعدات في صفوف جيش الاحتلال المغربي المتخندق وسط حفر جدار العار (الجدار الرملي)”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
قسنطينة: انطلاق مشاريع والانتهاء من أخرى بأولاد رحمون  رغم تدشين دار الصحافة بباتنة في زمن حسن رابحي سنة 2019: لم يتم تسليم المقرات للصحافـة المكتوبـة ولا لغيرها إلى يومنا هذا رئيس جمعية الترقية الريفية في ندوة صحفية: عريضة وطنية لمطالبة الرئيس بترسيم يوم الريف قسنطينة: المدير العام للسكن يشدد على رفع وتيرة إنجاز مشاريع سكنية بعضها أمام مقرات رسمية بالولاية: نقاط سوداء مزمنة تشوه قلب مدينة سكيكدة برج بوعريريج : يوم دراسي حول الوقاية من التسممات الغذائية في الوسط الجامعي صيادة في مستغانم : 25 عائلة تكابد ويلات السكن القصديري!.. جامعة سطيف1 : تنظم الملتقى الدولي الثاني في الهندسة الكهربائية والتحكم الآلي توقيف "مير" الحجار في عنابة ضرورة الإسراع في إتمام دراسة إنجاز مخطط تثمين الموقعين الأثريين "كولومناطا 1 و 2 " بسيدي الحسني تصفيات مونديال-2026 : أوغندا- الجزائر, يوم الاثنين 10 جوان بكامبالا الانتقال إلى نظام الميزانية وفق البرامج والأهداف يمثل قفزة نوعية لعصرنة المالية العمومية