محل إشادة في الاعلام البلجيكي: زرقان يطالب اللاعبين، الإعلاميين والجماهير بدعم الناخب الوطني

10

القسم الرياضي
عقب المستوى الكبير الذي ظهر به في المباريات الماضية وآخرها بين ناديه شارلوروا ومنافسه كورتري في مرحلة “البلاي أوف” من الدوري البلجيكي لتفادي السقوط.
حظي الدولي الجزائري أدم زرقان، بإشادة كبيرة من قبل الصحافة البلجيكية وسلّط موقع ” آخر ساعة” البلجيكي، الضوء على الظهور اللافت لنجم “الخضر” منذ قدوم المدرب الجديد ريك دي ميل، حيث اعتبرت أنّ النظام التكتيكي الذي يعتمده الأخير ساهم بشكل كبير في تحرر آدم زرقان الذي كان محل انتقادات لاذعة منذ بداية الموسم الجاري بسبب تراجع مستواه، قبل أن يعود في الفترة الأخيرة ويساهم في تحقيق نتائج إيجابية عزّزت آمال الفريق في البقاء ضمن الدوري البلجيكي الممتاز.
وفي مقارنته للنظام التكتيكي بين المدرب السابق لشارلوروا والمدرب الحالي قال آدم زرقان: “كلاهما يناسبني، من المؤسف أنّ الأمر لم ينجح مع المدرب مازو. كل مدرب له فلسفته الخاصة. مع دي ميل، نعمل كثيرًا من الناحية التكتيكية”، مضيفا بأنّه يسعى لمواصلة أدائه الحالي من أجل إنقاذ الفريق من السقوط واختتم “نريد أن نظهر للجميع ولأنصارننا أننا لا نستحق هذا المكان”.
وفي سياق مقارب، شدّد زرقان على ضرورة دعم الناخب الوطني بيتكوفيتش، من أجل تحقيق الأهداف المسطّرة وقيادة “الخضر” لبلوغ مونديال 2026.
ودعى متوسط ميدان “الخضر”، في تصريحات لموقع “شوت أفريكا” الجميع، لاعبين وإعلاميين وجماهير إلى الالتفاف حول المدرب من أجل تحقيق الأهداف المسطّرة .
وأضاف “حتى الصحفيين يجب أن يساعدوا المدرب، يجب أن نكون متحدين، كلنا جزائريين، للذهاب بعيدا، علينا أن نكون مجموعة واحدة للفوز على أي منتخب”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
قسنطينة: توصيات للتحضير الجيد لامتحان شهادة البكالوريا  بعدما سرقة هاتفه النقال: إدانة شخص بـ7 سنوات سجنا بتهمة محاولة قتل شاب بعنابة بهدف اعداد استراتيجية وطنية لتلبيهم احتياجاتهم: طبعة أولى للجلسات الوطنية لإطارات الشباب بقسنطينة صيادة في مستغانم: 25 عائلة تكابد ويلات السكن القصديري!.. رئيس النقابة الوطنية "السنابسات" من مستغانم: "نطالــب بمنحـة البذلــة لفائـدة الأستــاذ المهني" عنابة: سكان التريعات في انتظار برامج تنموية جوارية جديدة  تفوقوا في الدراسة وفي مختلف المنافسات: أكاديمية الوفاق الرياضي بسدراتة في سوق أهراس تكرم 60 طفلا الخروب في قسنطينة: معاينة ميدانية للربط بالشبكات لمجمع 35 سكن ريفي قسنطينة: حجز مايفوق 20 قنطارا من اللحوم غير القابلة للاستهلاك البشري أولاد جلال : حجز 15 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية بسيدي خالد خلال موسم الاصطياف : جلاوي يمنع التخييم في الغابات وكراء "الباراسول"بشواطئ عنابة الخبز الأبيض خطر على صحة الإنسان