كأس الرابطة نصر حسين داي و نجم مقرة و أولمبي المدية الى ثمن النهائي

2٬765

تأهلت أندية نصر حسين داي و نجم مقرة و أولمبي  المدية الى ثمن نهائي كأس الرابطة لكرة القدم المحترفة, بعد تغلبها داخل الديار على جمعية عين مليلة (4-0) و شباب قسنطينة (3-0) و  أولمبي الشلف (2-1) على التوالي في إطار الدور التمهيدي.

فبالعاصمة, لم تجد “النصرية” أي عناء لتجاوز عقبة جمعية عين مليلة حيث أمطرت  شباكها برباعية كاملة, وقعها بوسالم (ثنائية) و  بانوح (ثنائية), لتضرب موعدا في الدور القادم مع شبيبة القبائل.

و بشرق البلاد, حقق نجم مقرة, الذي يعاني في البطولة, فوزا كبيرا على حساب  شباب قسنطينة بثلاثية نظيفة, تداول على تسجيلها  علي حيمود (د 30), دمان (د 67) و الحاج بوقاش (د 73).

ويواجه ممثل ولاية المسيلة في الدور القادم شباب بلوزداد على ميدان هذا  الأخير.

من جهته, تمكن أولمبي المدية من الإطاحة بجمعية الشلف بفضل هدفي كنيش (د 7) و  الغوماري (د 41), بينما قلص الضيوف, الذين سجلوا خلال المباراة طرد مدربهم  إيغيل و لاعبهم بن قرينة, الفارق عن طريق خالد دحامني.

في الدور المقبل, يستقبل أبناء “التيطري” فريق اتحاد بلعباس يوم 30 أفريل.

و كانت مولودية وهران أول متأهل للدور ثمن النهائي بعدما تغلبت على مضيفها  أهلي برج بوعريريج بضربات الترجيح, سهرة الجمعة في افتتاح هذه المنافسة التي  أعيد بعثها استثناء هذا الموسم بعد إلغاء كأس الجزائر بسبب تداعيات جائحة  كوفيد-19.

نتائج الدور التمهيدي :

أولمبي المدية – أولمبي الشلف 2-1

نصر حسين داي – جمعية عين مليلة  4-0

نجم مقرة – شباب قسنطينة   3-0

أهلي برج بوعريريج – مولودية وهران 0-0 (تأهل مولودية وهران 3-2 بركلات  الترجيح).

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية حدث تاريخي مهم ساهم في تسريع تصفية الاستعمار في أفريقيا: المؤتمر الأفرو-آسيوي المنعقد في باندونغ بأندونيسيا سنة 1955