قروب ” المقدمة في حالة هروب…ريح الجنوب تطفو على نجم الخروب ،و الجولات المقبلة ستكون بنكهة الحروب

الجولة الـ22 / الرابطة الثانية / وسط - شرق

1٬472

شهدت الجولة الـ22 لبطولة الرابطة الثانية لكرة القدم, , تغييرات في هرم الترتيب، حيث انتزع اتحاد سوف الريادة في مجموعة وسط-شرق، بفضل فوزه خارج الديار ضد مولودية العلمة (2-4) و تعثر جمعية الخروب بميدان شباب باتنة (1-1).

اتحاد واد سوف بمفرده في الطليعة

ففي مجموعة وسط -شرق, أحرز اتحاد سوف فوزا مهما بميدان مولودية العلمة بنتيجة (2-4) حيث تقدم برباعية كاملة في الشوط الأول مستغلا حرمان  المحليين من سند جمهورهم المعاقب.

وبفضل هذه النتيجة العريضة ارتقى “السوافة” بمفردهم إلى مركز الطليعة برصيد 42 نقطة وذلك لأول مرة منذ انطلاق الموسم الحالي وهي مسيرة مشرفة للفريق الذي صعد حديثا للرابطة الثانية. إذ استغل أشبال المدرب رضا بن دريس تعثر الرائد السابق جمعية الخروب بميدان شباب باتنة (1-1) لبلوغ هذا الهدف.

جمعية الخروب تتعادل وعن العرش تتنازل

و اكتفى “الخروبية” بالتعادل من تنقلهم إلى منطقة الأوراس بعدما كانوا متأخرين في النتيجة و هو ما اضطرهم للتراجع نحو مركز الوصافة (41 ن) بفارق خطوة واحدة عن المتصدر الجديد. ورغم ذلك تحافظ جمعية الخروب على سلسلة نتائجه الإيجابية التي بلغت 13 مباراة دون هزيمة (5 انتصارات و 8 تعادلات).

نجم التلاغمة في الوقت بدل الضائع

و كان نجم التلاغمة قد افتتح مباريات هذه الجولة, , حينما تغلب في الوقت بدل الضائع على اتحاد الشاوية (1-0) بركلة جزاء سجلها نوفل ريغي (د 90+2), سمحت لتشكيلة “النجم” بالالتحاق مؤقتا بمركز الريادة (40 ن) قبل أن تتراجع نحو الصف الثالث عقب مخلفات مباريات اليوم ويبقى خلف مركز القيادة بفارق خطوتين.

مصائب قوم ليست فوائد للموك

و يبدو أن فريق مولودية قسنطينة لم يستفد من أخطائه السابقة, حينما تعثر مجددا بملعبه وأمام أنصاره, مكتفيا بالتعادل السلبي ضد اتحاد خميس الخشنة (0-0). هذه النتيجة تبعد أبناء مدينة “الجسور المعلقة” نسبيا عن السباق نحوالصعود باحتلالهم المرتبة الرابعة (36 ن) وابتعادهم بفارق ست خطوات عن صاحب الطليعة. بالمقابل يواصل خميس الخشنة حصد النتائج الإيجابية عقب استفاقته في الآونة الأخيرة ويصعد إلى المركز الـ11 (26 ن).

داربي عنابة بلا رائحة ولا طعم

و بمدينة عنابة, انتهى الداربي المحلي بين “الاتحاد” و جاره “الحمراء” كما انطلق بنتيجة التعادل السلبي (0-0), وبهذا يكون فريق اتحاد عنابة قد رهن جميع حظوظه في التنافس على اللقب. بينما تقبع تشكيلة حمراء عنابة في ذيل الترتيب (الـ16 والأخير, 13 ن) وتستعد لمغادرة الرابطة الثانية قبل ثماني جولات عن إسدال الستار على البطولة.

اتحاد الحراش يكسب الرهان ويربح سور الغزلان

و بالعاصمة, حقق اتحاد الحراش انتصارا غاليا على أحد فرق مقدمة الترتيب وفاق سور الغزلان (2-1) بفضل ثنائية الهداف حاجي. وعلى ضوء هذه النتيجة يؤكد أشبال المدرب بوعلام شارف نتائجهم الطيبة في آخر الجولات. والتي رفعتهم إلى المركز الثامن برصيد 28 نقطة. في حين تراجع “الوفاق” نحو المركز الخامس (35 ن) بفارق 7 نقاط عن المتصدر.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
يتصدّر لائحتي أفضل ممرر والأكثر صناعة: يستهدف "الخضر"... الجزائري قبال يصنع الحدث في الدرجة الثانية الفرنسي الذكرى ال66 لتأسيس الفريق: الاتحاد الجزائري يتقدم بتحية إجلال وإكبار لمناضلي فريق جبهة التحرير الوطني الجولة الثانية و العشرين من الرابطة الثانية "هواة": بسبب داربي باتنة.. الأولمبي يضع قدما في الرابطة المحترفة في الشرق وورقة الصعود لا تزال محل صراع في الغرب معسكر : حجز أكثر من 15 ألف قرص من المؤثرات العقلية الرئيس المدير العام للمجمع الصناعي المنجمي يؤكد من قسنطينة: دخول مصنع إنتاج كربونات الكالسيوم الدقيقة مرحلة الإنتاج قريبا خلال الاجتماع الخاص بالتحضير للعملية : والي سكيكدة تشدد على إنجاح الإحصاء العام للفلاحة لسنة 2024 عراب الذكاء الاصطناعي يحذر من "حرب الروبوتات" المكتبة الشخصية للشيخ عبد الحميد بن باديس ستسلم لجامع الجزائر رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي شهادتا البكالوريا والتعليم المتوسط : اختبار التربية البدنية للمترشحين الأحرار من 8 إلى 20 مايو المقبل الوزير الأول يشرف على مراسم توقيع اتفاقية احتضان الجزائر للمعرض الإفريقي للتجارة البينية لـ 2025 رشيد علوش:نيل فلسطين لعضوية كاملة في الأمم المتحدة سيمكنها من الدفاع عن أراضيها المحتلة