قال من خلال الانخراط في العمل السياسي،عصماني: من الضروري على جيل الاستقلال تحمل مسؤولياته

3٬488

دعا رئيس حزب صوت الشعب، لمين عصماني، اليوم السبت ، في تجمع بمدينة بومرداس، جيل الاستقلال إلى “ضرورة تحمل مسؤولياته من خلال الانخراط في العمل السياسي بكل حزم وعزم لاستكمال بناء مؤسسات الدولة”.

وقال عصماني في هذا الصدد، خلال تنشيطه لتجمع لمناضلي الحزب بقاعة النشاطات لدار الشباب سناني سعيد، بأن “الوقت قد حان لتحمل جيل الاستقلال لمسؤولياته التاريخية والسياسية والأخلاقية بكل حزم وعزم اتجاه الوطن لاستكمال بناء مؤسسات الدولة المختلفة بكل ديمقراطية وشفافية”.

ويرى عصماني، في هذا الإطار، بأن تشكيلته السياسية التي رأت النور في خضم الحراك الشعبي السلمي، “جاءت لتصبح قوة اقتراح ولتساهم بشجاعة سياسية وأخلاقية في بناء مؤسسات وطنية، ديمقراطية وشعبية وشفافة وقوية”.

كما يرى المتحدث، بأن الذهاب لأداء واجب الانتخاب يوم 12 يونيو القادم هو “بمثابة خطوة أخرى في مسار بناء هذه المؤسسات وأداء الرسالة والأمانة وعدم التهرب من المسؤولية التاريخية، الجماعية والفردية، التي ضحى من أجلها الشهداء”.

وقال في هذا الإطار أيضا، على أن حزبه “سيدخل في التشريعيات القادمة ببرنامج سياسي يعكس متطلبات الشعب الحقيقية وإمكانيات كل منطقة من مناطق الوطن”.

وبعدما أشار إلى أن تشكيلته السياسية تعمل “لتصبح ضمن المعادلات السياسية في الساحة الوطنية وليس حزب مساندة”، لفت السيد عصماني النظر إلى أن “الوقت قد حان لتحرير العقول والقلوب والسلوكات من الممارسات السلبية السابقة والتوجه مباشرة نحو الشعب، لاسترجاع الثقة المفقودة”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
سونلغاز في أم البواقي : تسطير برنامج خاص لدعم وتطوير الشبكة الكهربائية حتى إن تطلب الأمر العمل ليلا : أوامر بالتجند التام لاستقبال محاصيل الفلاحين في قسنطينة توقرت : تسطر مخطط أمني لتأمين امتحانات "بيام" و"البكالوريا" جامعة قسنطينة 3 : طالبات إقامة عين الباي يشتكين من رداءة الوجبات والتجمعات غير اللائقة خلال جلسة عمل حضرها شركاء القطاع : ملفات المشاريع الاستثمارية محور اهتمام سلطات عنابة قال لنا نفوسا لا تمل وعزيمة لا تكل،أمام مجلس الأمن،بن جامع: الأزمة الإنسانية في غزة تفاقمت بفعل الاحتلال الصهيوني المتواصل تحت شعار"نقدر نداوي في بلادي"،وبمشاركة 45 عارضا: افتتاح الطبعة 2 من الصالون الدولي للصحة والسياحة العلاجية في ورشة تكوينية للإعلاميين تخص مستجدات الانتخابات الرئاسية: رئيس المحكمة الدستورية يشيد بعناية رئيس الجمهورية لقطاع الإعلام انطلاق ورشات"الإطار الدستوري والقانوني للانتخابات الرئاسية": لعقاب..ضروري إعطاء أهمية للتكوين و التخصص لدى الصحفيين على خلفية أزمة دبلوماسية البرازيل تسحب سفيرها لدى إسرائيل بعيـدا عـن همـوم مهنة المتاعب..!؟ مفارز الجيش تقتل إرهابيين اثنين وآخر يسلم نفسه