في قرار لمجلس قضاء الجزائر العاصمة إدانة أنيس رحماني بعقوبة 3 سنوات حبسا نافذا

2٬280

أدان مجلس قضاء الجزائر أمس, الرئيس المدير العام لقناة النهار محمد مقدم المدعو أنيس رحماني, بعقوبة 3 سنوات حبسا نافذا مع غرامة مالية قدرها 50 ألف دينار جزائري, وذلك إثر متابعته في قضية تسجيل وبث مكالمة هاتفية تمت بينه وبين عقيد في الجيش الوطني الشعبي دون إذن مسبق.

كما قرر المجلس مصادرة جميع المحجوزات المستعملة وتبرئة المتهم محمد مقدم من تهم القذف واهانة موظف أثناء تأدية مهامه.

للإشارة كان النائب العام لذات المجلس قد التمس خلال جلسة الاستئناف في فيفري الفارط عقوبة 10 سنوات سجنا نافذة وغرامة قدرها 100 ألف دينار جزائري في حق الرئيس المدير العام لقناة النهار.

وكانت المحكمة الابتدائية ببئر مراد رايس قد أدانت بتاريخ 15 نوفمبر الفارط محمد مقدم في هذه القضية بعقوبة 5 سنوات حبسا نافذة و100 ألف دينار غرامة مالية في حقه.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مــاذا بقـي مـن 16 أفريـل..؟! تم تحديدها في الفترة من 8 إلى 20 ماي المقبل الجامعة الجزائرية تعطي الحرية الأكاديمية للطالب الجزائري ماذا قدم عبدالصمد بوناصر في هذا الموسم ؟ من الرابطة المحترفة الأولى .. موهبة جديدة لترميم دفاعات "محاربي الصحراء" من هو اللاعب منصف بكرار؟ الخيار الأول ..بكرار يهدد بونجاح بالإقصاء من هجوم الجزائر فخور بتمثيل الجزائر و يرشح حكيمي: أمين غويري يستبعد فوزه بأفضل لاعب أفريقي في "ليغ 1" مع المواهب و الوجوه الجديدة: عودة محرز.. كيف يخطط بيتكوفيتش لتصفيات كأس العالم 2026؟ يتصدّر لائحتي أفضل ممرر والأكثر صناعة: يستهدف "الخضر"... الجزائري قبال يصنع الحدث في الدرجة الثانية الفرنسي الذكرى ال66 لتأسيس الفريق: الاتحاد الجزائري يتقدم بتحية إجلال وإكبار لمناضلي فريق جبهة التحرير الوطني الجولة الثانية و العشرين من الرابطة الثانية "هواة": بسبب داربي باتنة.. الأولمبي يضع قدما في الرابطة المحترفة في الشرق وورقة الصعود لا تزال محل صراع في الغرب معسكر : حجز أكثر من 15 ألف قرص من المؤثرات العقلية الرئيس المدير العام للمجمع الصناعي المنجمي يؤكد من قسنطينة: دخول مصنع إنتاج كربونات الكالسيوم الدقيقة مرحلة الإنتاج قريبا