فرقة الأمن والتحري للدرك الوطني بنقاوس توقيف جمعية أشرار تسرق الكوابل النحاسية

3

تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بباتنةبتاريخ 06 ماي الجاري من توقيف 03 أشخاص متورطين في قضية سرقة كوابل كهربائية واسترجاع 800 متر  من الكوابل الكهربائية وحجز المركبة المستعملة في الجريمة.

                    العملية تمت أثناء قيام أفراد فرقة الأمن والتحري للدرك الوطني بنقاوس بدورية عبر الإقليم، واستغلالا المعلومات وبالتنسيق مع الفرقة الإقليمية للدرك الوطني برأس العيون تم توقيف شخصين يقومون بسرقة الكوابل الكهربائية بالمكان المسمى مشتة شعبة الزيتون بلدية الرحبات ويتعلق الأمر بكل من المسمى (أع) البالغ من العمر 28 سنة والمسمى (ب م) البالغ من العمر 28 سنة فيما لاذ المشتبه فيه الثالث بالفرار مستعملا مركبة سياحية.

                     المشتبه فيه الثاني تعرض لإصابة أثناء قيامه بعملية السرقة تمثلت في كسر على مستوى القدم اليسرى جراء قفزه من أعلى العمود الكهربائي والذي تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج تحت الحراسة.

                     تكثيفا للأبحاث وبعد وضع خطة محكمة تمكن أفراد فرقة الأمن والتحري للدرك الوطني بنقاوس من توقيف المشتبه فيه الثالث المسمى (خ ح) البالغ من العمر 27 سنة وسيارة نوع داسيالوغان المستعملة في الجريمة.

                      كما مكنت العملية من استرجاع ثمانية رزم من الأسلاك الكهربائية بوزن قنطار و 05 كلغ (105 كلغ)، بالإضافة إلى قاطع الأسلاك (سيزاي).

                   بعد التنسيق مع النيابة المختصة تم وضع المركبة بالمحشر البلدي لبلدية رأس العيون إلى حين صدور أمر قضائي مع تقديم الأطراف بتاريخ 08 ماي 2024.

               

                                                                                                                                          فريدة حدادي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::