فتح تحقيق في ملابسات هلاك شخصين إثر حادث مرور

2

محكمة عين تادلس لدى مجلس قضاء مستغانم

أمرت نيابة الجمهورية بمحكمة عين تادلس (مجلس قضاء مستغانم) يوم أمس السبت بفتح تحقيق ابتدائي في ملابسات حادث مرور أودى بحياة شخصين و إصابة 16 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة بينهم أطفال، حسبما أفاد به بيان لذات الهيئة القضائية.

               و“عملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية يعلم وكيل الجمهورية لدى محكمة عين تادلس بمجلس قضاء مستغانمالرأي العام أنه بتاريخ 26 أبريل 2024 وعلى الساعة التاسعة ونصف صباحا وقع حادث مرور مميت على مستوى قرية البحاولية ببلدية وادي الخير دائرة عين تادلس بولاية مستغانم .

                 هذا و”تسببت في الحادث،حافلة صغيرة لنقل المسافرين من نوع هيونداي كانت في رحلة استثنائية بدون رخصة قادمة من بلدية تغنيف بولاية معسكر إلى بلدية وادي الخير بولاية مستغانم فقد سائقها السيطرة عليها بأحد المنحدرات ما أدى إلى انحرافها وانقلابها .

                 وقد أسفر الحادث عن وفاة امرأتين وإصابة ستة عشر (16) آخرين بينهم أطفال،حيث وفور إخطار نيابة الجمهورية بالحادث أمرت بفتح تحقيق ابتدائي.

هوارية عبدلي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بخصوص الاستثمار: الوزير الأول النذير العرباوي يترأس اجتماعا للحكومة بثه التلفزيون الجزائري بعنوان "الجزائر الجديدة.. الرؤية والتجسيد": خطوات عملاقة في ظرف وجيز هدفها صون كرامة المواطنين تبنته الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأغلبية الساحقة: اعتماد قرار تاريخي يؤكد توافق دولي على رأي متجانس خلال زيارة والي الولاية الأخيرة لذات العيادة : إعادة فتح عيادة التوليد والنساء بمستشفى جيجل في بيان لمصالح الأرصاد الجوية تساقط أمطار على المناطق الداخلية للوطن الغرب المتصهين لن يعرف الحياد..؟! الفرقة الجهوية لمكافحة التهريب والمخدرات ببشار زيتوني يشارك في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي اختتام القمة الخاصة بالأسمدة الفلاحية وصحة التربة في إفريقيا حمادي كرومة في سكيكدة : الوالي تمنح مهلة 15 يوما لتدارك التأخر في انجاز منطقة النشاط المصغرة بمشاركة عديد الأطباء من عدة ولايات شرقية : يوم دراسي حول أخلاقيات الطب والأخطاء الطبية بجيجل قسنطينة : تعليمات بالتحضير الجيد لاستقبال دورة الجزائر للدراجات