على خلاف بلماضي وعلى طريقة حاليوزيتش: حتى التدريبات.. بيتكوفيتش يحضر مباريت البطولة الوطنية

9

ق ر
أشارت مصادر مختلفة ، فإنّ المدرب فلاديمير بيتكوفيتش سيقوم في الأيام القادمة بخطوة مهمة جدًا وغير مسبوقة، حيث قرر التنقل لحضور تدريبات بعض أندية البطولة للتعرف أكثر على إمكانيات لاعبي الدوري، وعدم الاكتفاء بمشاهدة بعض المباريات من الملعب فقط، وشكّل هذا الأمر مفاجأة لدى الأسرة الكروية في البلاد.
وأوضحت المصادر بأن المدرب سيقوم خلال جولته بتسجيل جميع الملاحظات حول اللاعبين، كما سيعقد جلسات عديدة مع مدربي الأندية، ويطلب منهم معلومات شاملة حول بعض العناصر التي ستنال إعجابه، لمعرفة نقاط قوتها وكيفية الاستفادة منها بأفضل طريقة.
كما سيقدم بيتكوفيتش بعض النصائح خلال زياراته للحصص التدريبية للأندية، أملًا منه في أن يكون التواصل والتنسيق بينه وبين مدربي أندية الدوري المحلي مثاليًا.
وكان قد حظي باستقبال مميز من الجماهير في مدينة وهران ، على هامش تنقله لمشاهدة مباراة النادي الرياضي القسنطيني أمام نجم بن عكنون في ربع نهائي كأس الجزائر، إذ سيواصل تطبيق برنامجه في حضور تدريبات الفرق وبعض المباريات لإعداد قائمة تضم بعض اللاعبين الذين يمكنهم دعم تشكيلة “المحاربين” مستقبلًا.
يُذكر أن المدرب جمال بلماضي الذي أُقيل من تدريب الخضر، كان قد تعرض لانتقادات لاذعة سابقًا بسبب عدم اهتمامه بالمباريات المحلية، وعدم تنقله إلى الملاعب لمعاينة اللاعبين عن قرب، والعمل على استدعاء بعض الأسماء التي يمكن الاستفادة منها، مثلما فعل المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش في سنوات سابقة عندما ضم إلى المنتخب عدة لاعبين مميزين أبرزهم إسلام سليماني، والسعيد بلكالام.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
قسنطينة: توصيات للتحضير الجيد لامتحان شهادة البكالوريا  بعدما سرقة هاتفه النقال: إدانة شخص بـ7 سنوات سجنا بتهمة محاولة قتل شاب بعنابة بهدف اعداد استراتيجية وطنية لتلبيهم احتياجاتهم: طبعة أولى للجلسات الوطنية لإطارات الشباب بقسنطينة صيادة في مستغانم: 25 عائلة تكابد ويلات السكن القصديري!.. رئيس النقابة الوطنية "السنابسات" من مستغانم: "نطالــب بمنحـة البذلــة لفائـدة الأستــاذ المهني" عنابة: سكان التريعات في انتظار برامج تنموية جوارية جديدة  تفوقوا في الدراسة وفي مختلف المنافسات: أكاديمية الوفاق الرياضي بسدراتة في سوق أهراس تكرم 60 طفلا الخروب في قسنطينة: معاينة ميدانية للربط بالشبكات لمجمع 35 سكن ريفي قسنطينة: حجز مايفوق 20 قنطارا من اللحوم غير القابلة للاستهلاك البشري أولاد جلال : حجز 15 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية بسيدي خالد خلال موسم الاصطياف : جلاوي يمنع التخييم في الغابات وكراء "الباراسول"بشواطئ عنابة الخبز الأبيض خطر على صحة الإنسان