طقس … أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

32٬693

نبهت مصالح الأرصاد الجوية اليوم السبت إلى استمرار تساقط الأمطار الغزيرة على عدة ولايات بأقصى شرق البلاد تتراوح كميتها بين 30 و40 ملم.

 

وأوضحت ذات المصالح في نشرية خاصة من المستوى الثاني لدرجة اليقظة باللون الأصفر إن أمطارا غزيرة ستستمر في التساقط طوال نهار اليوم إلى غاية الساعة السادسة مساء على ولايات عنابة، الطارف، سوق أهراس وڤالمة.

 

وأفادت الأرصاد الجوية أيضا بأن رياحا قوية قد تتعدى سرعتها 60 كلم في الساعة، ستهب بداية من صبيحة هذا السبت إلى غاية الساعة التاسعة ليلا على ولايتي سكيكدة وجيجل.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
في بيان للفرقة الاقتصادية والمالية لأمن ولاية وهران : الإطاحة بشبكة إجرامية قامت بتزوير وثائق مصرفية عمومية حسب اللجنة الوطنية للأطباء الداخليين والمقيمين بالمغرب: إضراب الخميس المقبل احتجاجا على تجاهل الملف المطلبي الإطاحة بشبكة إجرامية بسيدي بلعباس باتنة: توقيف شخص لقيامه بسرقة محل تجاري العرباوي يشرف على توقيع اتفاقية الجزائر و"أفريكسيم بنك" مــاذا بقـي مـن 16 أفريـل..؟! تم تحديدها في الفترة من 8 إلى 20 ماي المقبل الجامعة الجزائرية تعطي الحرية الأكاديمية للطالب الجزائري ماذا قدم عبدالصمد بوناصر في هذا الموسم ؟ من الرابطة المحترفة الأولى .. موهبة جديدة لترميم دفاعات "محاربي الصحراء" من هو اللاعب منصف بكرار؟ الخيار الأول ..بكرار يهدد بونجاح بالإقصاء من هجوم الجزائر فخور بتمثيل الجزائر و يرشح حكيمي: أمين غويري يستبعد فوزه بأفضل لاعب أفريقي في "ليغ 1" مع المواهب و الوجوه الجديدة: عودة محرز.. كيف يخطط بيتكوفيتش لتصفيات كأس العالم 2026؟