صيني يعثر على ابنه بعد 24 عاماً على اختطافه

242

عثر أب صيني على نجله بعد 24 عاماً من اختطافه على يد متاجرين بالبشر، من أمام منزلهم في مقاطعة شاندونغ شرقي الصين، عندما كان في الثانية من عمره عام 1997.

وقضى الأب غوو غانغتانغ 24 عاماً في جولات بجميع أنحاء البلاد، وسافر أكثر من 482 ألف كيلومتر، على متن دراجة نارية، يحمل لافتتين تُظهر كل منهما صورة نجله غو شينزين، حسب صحيفة “ذا غارديان” البريطانية.
وبعد قرابة ربع قرن من الرحلة الملحمية، استحوذ لقاء لمّ الشمل، الثلاثاء، أمام عدسات الكاميرا في مركز للشرطة على اهتمام البلاد.

وتحدثت وسائل الإعلام في أنحاء الصين عن لمّ الشمل العائلي المؤثر، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، جذبت وسوم مرتبطة بالقصة مئات الملايين من المشاهدات، إذ أرسل العديد من الأشخاص لهم تمنيات طيبة.

خليل وحشي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
محمد ذويبي يؤكد من سكيكدة : مشاركة حركة النهضة بالانتخابات الرئاسية الهدف منها تكريس أهدافها الوالي أصدر تعليمات لمعالجة النقائص المسجلة : 70 مليار سنتيم لتحسين التزود بمياه الشرب في قسنطينة الرئيس تبون يعزي عائلات ضحايا فاجعة الصابلات عنابة : 800 قرية منعزلة تستفيد من مشاريع تنموية طموحة قسنطينة : مير "الخروب" يعد بحل مشاكل بأحياء خلال زيارة ميدانية سوق أهراس : الوالي يتفقد المشاريع التنموية بخميسة وسدراتة تحسبا للدخول المدرسي المقبل : والي جيجل يقف على سيرورة مشاريع قطاع التربية بالميلية سكن: شركات إيطالية وصينية تعتزم إنجاز مصانع لإنتاج المصاعد بالجزائر تفعيل اللجنة المشتركة للتعاون بين الجزائر والبحرين لبحث فرص الشراكة مشاركة 400 حرفيا في الطبعة الـ25 للصالون الدولي للصناعة التقليدية مجلة الجيش: اجتماع قادة الجزائر وتونس وليبيا خطوة هامة تضاف إلى الانتصارات المتتالية للدبلوماسية الجزائرية انطلاق امتحان تقييم المكتسبات للسنة الخامسة ابتدائي ابتداء من هذا الأحد