شبيبة بجاية تتأهل إلى النهائي رغم الخسارة أمام وفاق سطيف (0-1 )

0 359

تأهل فريق شبيبة بجاية الى نهائي كأس الجزائر لكرة القدم رغم الخسارة أمام وفاق سطيف بنتيجة (0-1, الشوط الاول 0-1), برسم إياب نصف النهائي, بملعب الوحدة المغاربية ببجاية.

وسجل هدف الوفاق اللاعب سمير عيبود (د 14) وكانت الشبيبة “البجاوية” قد فازت, في لقاء الذهاب بسطيف, بنتيجة (2-1).

وبهذا يواجه ابناء “يما قورايا”, في النهائي, فريق شباب بلوزداد الفائز على شباب قسنطينة (2-0 بعد الوقت الاضافي), بملعب 20 أوت 1955 بالعاصمة.

وانتهى الوقت الاصلي للمواجهة بفوز شباب بلوزداد (1-0), علما أن مقابلة الذهاب انتهت بفوز “السياسي” بنفس النتيجة, على ملعبه, الشهيد حملاوي, بقسنطينة.

وسبق لشبيبة بجاية, الناشطة في الرابطة الثانية المحترفة, وأن توجت مرة واحدة في تاريخها بكأس الجزائر سنة 2008 على وداد تلمسان (1-1, 3-1 بضربات الترجيح).

من جهته, تحصل شباب بلوزداد على سبعة كؤوس وطنية, آخرها كان أمام وفاق سطيف (1-0) في 2017.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية