سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا

1٬400

شدد والي سكيكدة عبد القادر بن سعيد على ضرورة العودة إلى إجراءات الوقاية ضد فيروس كورونا وبعدما تم تخفيف الإجراءات عقب تسجيل تراجع عدد الإصابات به على المستويين المحلي والوطني، حيث كانت ولاية سكيكدة من بين الولايات التي أثبتت نجاعة في محاصرة الفيروس وتحييده، الأمر الذي مكنها الخروج من دائرة الحجز المنزلي في الكوكبة الأولى للولايات المعنية بإلغاء الحجز على الرغم من أنها كانت ضمن أولى الولايات التي سجلت ظهور الفيروس القاتل.

وبعودة ارتفاع الإصابة بهذا الفيروس في الجزائر بل وظهور السلالات الجديدة المنتشرة في العالم على غرار السلالتين البريطانية والهندية، فإن المسؤول الأول بالولاية وخلال ترأسه لاجتماع المجلس التنفيذي الذي حضره كل من رئيس المجلس الشعبي الولائي، الأمين العام للولاية، رؤساء الدوائر والمدراء التنفيذيين وإطارات الولاية وبعد تقديم عرض حول الوضعية الوبائية من قبل مدير الصحة والسكان بالولاية محي الدين تبر، فقد أكد على ضرورة تكثيف التدابير اللازمة للحفاظ على سلامة المواطنين ومنع انتشار الفيروس، من خلال إلزامية وضع الكمامة وخاصة في الأماكن المغلقة ووسائل النقل العمومية، وباعتبار أن العدد للانتخابات التشريعية قد بدأ، حيث تنطلق الحملات والتجمعات الشعبية، فقد قدم الوالي تعليمات إلى الجهات المعنية تنص على ضرورة تهيئة القاعات والأماكن المخصصة للحملة الانتخابية، وذلك من خلال مراعاة الوضع الصحي للبلاد.

غ. بليزيدية

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية