سطيف توقيف شخص لديه كلغ كيف و600 كبسولة من المهلوسات

1٬681

تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف، ممثلة بفرقة مكافحة المخدرات من توقيف مروج للمخدرات، وحجز كمية معتبرة من الكيف المعالج ومؤثرات عقلية وتسترجع مبلغا ماليا يعد من عائدات الترويج، بالإضافة إلى دراجة نارية كان يستعملها المشتبه فيه في تنقلاته،وذلك بحي”دالاس” وسط مدينة سطيف.

العملية أطرها عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لأمن الولاية، والتي تعد الثانية في ظرف لم يتجاوز الأسبوع وذلك من خلال ورود معلومات بخصوص محاولة ترويج كمية من المخدرات بمدينة سطيف وبالضبط من قبل شخص مقيم بحي “دالاس”.

وعليه تم إطلاق أبحاث وتحريات موسعة مكنت عناصر ذات الفرقة من تحديد هوية ومكان تواجد المشتبه فيه،والقبض عليه بحي “دالاس”على متن دراجة نارية وهو في حالة تلبس بحيازة كمية من الكيف المعالج قدر وزنها بـ 01 كلغ و600 قرص من المؤثرات العقلية ومبلغ مالي قدره 18 مليون سنتيم يعتبر من عائدات الترويج، كان بصدد محاولة وضعها للبيع، ليتم فتح تحقيق معمق في ملابسات القضية ومصدر هذه السموم مع إعداد ملف جزائي أحيل بموجبه أمام الجهات القضائية.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية