سجل 13 هدفا وأهدى 14 تمريرة حاسمة: تحد مثير.. كيف خسر بلايلي 11 كيلوغراما في أسبوعين؟

13

القسم الرياضي
مر النجم الجزائري يوسف بلايلي بقصة تحدي مبهرة قبل نهائيات كأس أمم أفريقيا الأخيرة، التي أقيمت في كوت ديفوار بداية العام الحالي.
ورغم الانتقادات اللاذعة التي توجه ضده بشكل مستمر نتيجة عدم التزامه، إلا أن المهاجم المثير للجدل أظهر عزيمة كبيرة جعلته يغير الصورة السلبية التي رسمها عن نفسه.
وقدم يوسف بلايلي مستويات قوية مع فريق مولودية الجزائر، وفرض نفسه كأحد أبرز نجوم النسخة الحالية من الدوري المحلي.
وشارك اللاعب صاحب الـ32 عاما في 21 مباراة خلال الموسم الحالي في مختلف المسابقات، وسجل 13 هدفا وأهدى 14 تمريرة حاسمة.
كشف برنامج “فوت وييك” الذي تبثه القناة الوطنية الجزائرية أن يوسف بلايلي خسر 11 كيلوغراما كاملا من وزنه، قبل انطلاقة نهائيات كاس افريقيا الأخيرة.
وكان بلماضي مدرب الجزائر السابق، قرر إخضاع بلايلي لبرنامج عمل بدني وغذائي صارم تحت إشراف مدربي الأحمال وأطباء الفريق؛ بهدف تجهيز اللاعب كأفضل ما يكون للمسابقة القارية.
ووفقا لنفس المصدر، أظهر اللاعب عزيمة كبيرة خلال المعسكر الخاص الذي خضع له بمركز سيدي موسى بالعاصمة الجزائرية، وهو ما سمح له بالتخلص من 11 كيلوغراما من وزنه خلال أسبوعين فقط.
وشارك يوسف بلايلي في 53 مباراة مع “الخضر” ضمن مختلف المسابقات إجمالا، وسجل خلالها 9 أهداف وأهدى 25 تمريرة حاسمة.
وتتجه النية لدى المدرب الأسبق للاتسيو الإيطالي لجعل ياسين براهيمي نجم الغرافة القطري، خيارا أولا في مركز الجناح الأيسر في الفترة المقبلة.بدلا من بلايلي .

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
أفراد فصيلة الطريق السيار بالدرك الوطني في غليزان: حجز 3 كلغ من الكوكايين و 20 كلغ من الكيف المعالج في العدد 33 للجريدة الرسمية الخاص بشهر ماي الجاري: صدور المرسوم التنفيذي المحدد لشروط تصنيع المركبات قال مجلس الشورى سيجتمع الجمعة القادم لاتخاذ القرار المناسب: بن قرينة يؤكد أنه سيقدم مرشحهم للحزب أو دعـم مرشح آخـر تغيير في إدارة مباراة الجزائر - غينيا فرقة التحري للدرك الوطني ببريكة : توقيف 3 أشخاص وحجز 1800 قرصا مهلوسا بين طالب الأمس وطالب اليوم..!؟ تفكيك شبكة دولية تقوم بتهريب السيارات من دولة مجاورة الاحصاء الفلاحي : ضبط العملية مع المدراء الولائيين للانطلاق يوم غد إيداع المتهم الرئيسي و6 أشخاص رهن الحبس المؤقت قسنطينة : استمرار الحملة الوطنية لمخاطر الاستعمال السيئ للوسائط الاجتماعية عنابة : الحبس لمهرب رعاية أفارقة إلى الخارج بطريقة غير شرعية جامعة 20 أوت 1955 بسكيكدة : افتكاك المرتبة الثانية وطنيا بالتصنيف المرتب من مصف +600 عالميا