زياش يكشف شعوره بعد إخراجه السيتي من كأس الاتحاد

1٬906

كشف النجم المغربي حكيم زياش مهاجم نادي تشلسي، عن شعوره بعدما نجح بتسجيل الهدف الوحيد في المباراة بشباك منافسه مانشستر سيتي، الذي خرج من نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

ونقلت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، عن النجم المغربي حكيم زياش قوله بعد نهاية المباراة: “أنا أحس بشعور رائع، والجميع في تشلسي سعيد، بعدما قدمنا مباراة جيدة ضد مانشستر سيتي، رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهتنا في الشوط الثاني، وأعتقد أننا سجلنا الهدف الذي نحتاجه”.

وتابع مهاجم “البلوز” حديثه: “لدي شعور خاص بهدفي في شباك مانشستر سيتي، بفضل التمريرة الرائعة من قبل زميلي، والتي سهلت إحرازي للهدف، وأنا لا زال لدي العمل الكبير من أجل تقديم أفضل المستويات، ونحن في تشلسي نواصل القتال في جميع البطولات التي ننافس عليها”.

يذكر أن النجم المغربي حكيم زياش، قد عانى كثيراً بعد استلام المدرب الألماني توماس توخيل إدارة الجهاز الفني لنادي تشلسي الإنكليزي، خلفاً للمقال فرانك لامبارد، ليجد مهاجم “البلوز” نفسه يجلس على مقاعد البدلاء، لكنه يواصل استغلال جميع الفرص المتاحة أمامه بشكل رائع.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية