رسميا……الأرجنتين تعادل الرقم القياسي للجزائر

45

فاز منتخب الأرجنتين على نظيره الكولومبي بثلاثية نظيفة في مباراة عرفت تألق الأسطورة ليو ميسي الذي سجل ثنائية بعد دخوله كبديل في الشوط الثاني، ليصل منتخب التانغو للمباراة رقم 35 دون خسارة.
و بهذا أصبح في المركز الثاني بعد ايطاليا برصيد 37 مباراة ،معادلا سلسلة المنتخب الوطني الجزائري والبرازيل و إسبانيا بـــ35 لقاء دون هزيمة.

و سيلعب منتخب الأرجنتين في المواعيد القادمة أمام كل من منتخب الامارات وديا يوم 16 نوفمبر، السعودية في كأس العالم يوم 22 نوفمبر ، المكسيك في كأس العالم يوم 26 نوفمبر، و بولندا في كأس العالم يوم 30 نوفمبر.

و بهذا سيكون المنتخب الأرجنتيني أمام فرصة كبيرة لتحطيم الرقم القياسي العالمي في سلسلة المباريات دون هزيمة في حال عدم هزيمته أمام المنتخبات المذكورة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
يتصدّر لائحتي أفضل ممرر والأكثر صناعة: يستهدف "الخضر"... الجزائري قبال يصنع الحدث في الدرجة الثانية الفرنسي الذكرى ال66 لتأسيس الفريق: الاتحاد الجزائري يتقدم بتحية إجلال وإكبار لمناضلي فريق جبهة التحرير الوطني الجولة الثانية و العشرين من الرابطة الثانية "هواة": بسبب داربي باتنة.. الأولمبي يضع قدما في الرابطة المحترفة في الشرق وورقة الصعود لا تزال محل صراع في الغرب معسكر : حجز أكثر من 15 ألف قرص من المؤثرات العقلية الرئيس المدير العام للمجمع الصناعي المنجمي يؤكد من قسنطينة: دخول مصنع إنتاج كربونات الكالسيوم الدقيقة مرحلة الإنتاج قريبا خلال الاجتماع الخاص بالتحضير للعملية : والي سكيكدة تشدد على إنجاح الإحصاء العام للفلاحة لسنة 2024 عراب الذكاء الاصطناعي يحذر من "حرب الروبوتات" المكتبة الشخصية للشيخ عبد الحميد بن باديس ستسلم لجامع الجزائر رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي شهادتا البكالوريا والتعليم المتوسط : اختبار التربية البدنية للمترشحين الأحرار من 8 إلى 20 مايو المقبل الوزير الأول يشرف على مراسم توقيع اتفاقية احتضان الجزائر للمعرض الإفريقي للتجارة البينية لـ 2025 رشيد علوش:نيل فلسطين لعضوية كاملة في الأمم المتحدة سيمكنها من الدفاع عن أراضيها المحتلة