خنشلة الإطاحة بجمعية أشرار تستغل الليل لسرقة أغراض من المساكن

2٬283

تمكن عناصر أمن ولایة خنشلة، من توقیف خمس أشخاص في العقد الثاني من العمر في قضیة تكوین جمعیة أشرار لغرض إرتكاب جنایة أو أكثر بتوافر ظرف اللیل، التعدد والتسلق .

تعود حیثیات القضیة إثر دوریات لعناصر المناوبة المركزیة لأمن ولایة خنشلة بوسط مدینة خنشلة، في حدود الساعة الثالثة الثالثة “03:00” صباحا، أین لفت إنتباھھم لشخصین متلبسین بجرم السرقة من داخل مسكن، بمجرد مشاھدتھما لقوات الشرطة، حاولا الفرار إلى وجھة مجھولة، غیر أن محاولتھما باءت بالفشل لیتم توقیفھما وإقتیادھما إلى مقر الأمن الحضري الأول بخنشلة، من أجل إستكمال إجراءات التحقیق، وبعد إخضاعھما لعملیة التلمس الجسدي عثر بحوزتھما على آلات ووسائل متعددة إستغلھا المشتبه فیھما في عملیة تحطیم أقفال المسكن من أجل الولوج، من خلال مجریات التحقیق أفضت إلى أن المشتبه فیھما قاما بالإستعانة بـ 03 أشخاص آخرین في عملیة السرقة، كما أنھم قاموا بسرقة أجھزة كھرومنزلیة كانت متواجدة بداخل

المسكن.

لیتم إعداد خطة أمنیة محكمة كللت بتحدید مكان المسروقات، وإسترجاعھا كاملة، مع توقیف المشتبه فیھم الثلاثة الآخرین المتورطین في عملیة سرقة و إخفاء الأشیاء المسروقة خلال نفس الفترة اللیلیة، مع تحویل المحجوزات واقتیاد المشتبه فیھم إلى مقر المصلحة من أجل إستكمال إجراءات التحقیق .

 

وبعد الإتصال بالضحیة صاحب المسكن و تسلیمه ممتلكاته من المحجوزات، تم إستكمال إجراءات  التحقیق وإنجاز ملف جزائي في حق المشتبه فیھم البالغ عددھم خمسة “05” أشخاص، أین تم تقدیم أطراف القضیة أمام وكیل الجمھوریة بموجب ملف جزائي في قضیة تكوین جمعیة أشرار لغرض إرتكاب جنایة أو أكثر بتوافر ظرف اللیل، التعدد والتسلق، بعد إجراءات المثول الفوري صدر في حق المشتبه فیھم أمر إیداع المؤسسة العقابیة بخنشلة .

زكرياء عايب

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مــاذا بقـي مـن 16 أفريـل..؟! تم تحديدها في الفترة من 8 إلى 20 ماي المقبل الجامعة الجزائرية تعطي الحرية الأكاديمية للطالب الجزائري ماذا قدم عبدالصمد بوناصر في هذا الموسم ؟ من الرابطة المحترفة الأولى .. موهبة جديدة لترميم دفاعات "محاربي الصحراء" من هو اللاعب منصف بكرار؟ الخيار الأول ..بكرار يهدد بونجاح بالإقصاء من هجوم الجزائر فخور بتمثيل الجزائر و يرشح حكيمي: أمين غويري يستبعد فوزه بأفضل لاعب أفريقي في "ليغ 1" مع المواهب و الوجوه الجديدة: عودة محرز.. كيف يخطط بيتكوفيتش لتصفيات كأس العالم 2026؟ يتصدّر لائحتي أفضل ممرر والأكثر صناعة: يستهدف "الخضر"... الجزائري قبال يصنع الحدث في الدرجة الثانية الفرنسي الذكرى ال66 لتأسيس الفريق: الاتحاد الجزائري يتقدم بتحية إجلال وإكبار لمناضلي فريق جبهة التحرير الوطني الجولة الثانية و العشرين من الرابطة الثانية "هواة": بسبب داربي باتنة.. الأولمبي يضع قدما في الرابطة المحترفة في الشرق وورقة الصعود لا تزال محل صراع في الغرب معسكر : حجز أكثر من 15 ألف قرص من المؤثرات العقلية الرئيس المدير العام للمجمع الصناعي المنجمي يؤكد من قسنطينة: دخول مصنع إنتاج كربونات الكالسيوم الدقيقة مرحلة الإنتاج قريبا