خلال لقاء توجيهي لإطارات حزب صوت الشعب،عصماني: ضرورة إحداث تغيير يؤسس لجزائر جديدة تسود فيها العدالة

5٬784

دعا 2154، أمس بالجزائر العاصمة ،الجزائريين إلى بذل المزيد من الجهود والتعبئة للمساهمة في إحداث تغيير يؤسس لجزائر جديدة تسود فيها العدالة والتنمية في كل المجالات.

وقال،خلال لقاء توجيهي وهيكلي لإطارات المكتب السياسي لحزب صوت الشعب لولاية الجزائر، على “تحمل المسؤولية تجاه الوطن من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار وتحقيق الرقي والتنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال الاستلهام بمبادئ وتضحيات الأسلاف من الشهداء والمجاهدين الذين حرروا البلاد من قبضة الاستعمار”.

و شدد عصماني على وجوب “أخلقة” الممارسة السياسية من خلال تعزيز روح المواطنة وتقديم اقتراحات ورؤى وتصورات حول كيفية بناء الجزائر الجديدة التي “تسع للجميع”، ملحا على مشاركة الجميع لاسيما فئة الشباب منهم في بناء اقتصاد قوي من أجل تحقيق التنمية وتكافؤ الفرص.

وذكر في هذا الإطار ب الدور “الكبير” الذي قام به حزب صوت الشعب بعد مرور سنة واحدة من التأسيس من أجل “بناء الصرح المؤسساتي للدولة وتكريس مبادئ المواطنة وتحمل المسؤولية والولاء للوطن وحده”، مبرزا أهمية المساهمة بتقديم حلول اقتصادية واجتماعية واضحة المعالم لاسيما في مجال التشغيل والاستثمار وفي خلق مناصب شغل دائمة وتعزيز روح المقاولاتية.

كما حث على “وجوب رفض شراء الذمم للمشاركة في الانتخابات التشريعية والمحلية المقبلة”، داعيا إطارات حزبه إلى الشروع في تحضير القوائم الانتخابية على مستوى الولايات مع أخذ بعين الاعتبار معايير “التوافق والتجربة السياسية والنضالية والكفاءة للشخص المترشح”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::