خلال الميركاتو الصيفي المقبل: هجرة جماعية.. هؤلاء هم المحاربين المطلوبين في الدوري السعودي

6

نور ق
في ظل الطفرة الهائلة التي شهدتها البطولة خلال الفترة الأخيرة، ينتظر أن يشهد الميركاتو الصيفي المقبل، هجرة جماعية من نجوم منتخب الجزائر نحو الدوري السعودي للمحترفين.
وارتفعت أسهم اللاعبين الجزائريين في دوري روشن، بعد تألق عدة نجوم خلال الموسم الحالي ومن بينهم أمير سعيود لاعب الرائد الذي يتصدر ترتيب أفضل المراوغين في المسابقة، بخلاف رياض محرز الذي أسهم بـ22 هدفا بين صناعة ووتسجيل مع الاهل .
ياسين براهيمي:قائد “محاربي الصحراء” سيكون في وضعية لاعب حر انطلاقا من 30 جوان المقبل، موعد انتهاء العقد الذي يربطه بفريق الغرافة القطري.
وكشفت صحف جزائرية عن وجود اللاعب صاحب الـ34 عاما على رادار نادي الشباب، الذي يخطط لتقوية صفوفه بنجوم جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.
وتأق براهيمي بشكل خاص في الموسم الحالي، بعد أن سجل 21 هدفا وأهدى 9 تمريرات حاسمة من 20 مباراة في مختلف المسابقات.
بغداد بو نجاح :هداف “الخضر” سيكون أيضا متاحا بالمجان في الصيف المقبل، بحكم انتهاء العقد الذي يربطه بالسد القطري، الفريق الذي انضم إليه عام 2015 قادما من النجم الساحلي التونسي.
ومن أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع الهداف الجزائري، نادي الشباب أيضا الذي قدم إليه عقدا يمتد حتى عام 2026 نظير حصوله على مبلغ 6 ملايين يورو، وفقا لتقارير إعلامية سعودية.
وشارك بغداد بونجاح في 25 مباراة خلال الموسم الحالي، وسجل 13 هدفا وأهدى 4 تمريرات حاسمة.
حسام عوار :لاعب وسط روما فشل في إثبات وجوده خلال موسمه الأول مع الفريق، الذي تعاقد معه بالمجان بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بليون الفرنسي.
ووفقا لمواقع اعلامية متعددة، فإن عدة فرق سعودية تستهدف التعاقد مع اللاعب في ميركاتو الصيف، ولو أن الأخير يفضل البقاء في أوروبا.
وخاض حسام عوار 23 مباراة مع “الجيالوروسي” في الموسم الحالي، سجل خلالها 3 أهداف دون أن يسهم بتمريرات حاسمة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
انطلاق ملتقى دولي حول جودة الحياة والسلم الاجتماعي بتيسمسيلت فصيلة الأبحاث للدرك ببريكة في باتنة توقيف ممارس مهنة الصيدلة بدون رخصة باعتبارها القضية المركزية للعالم العربي والإسلامي،بلمهدي: الجزائر تؤكـد تمسكها بموقفها الداعم للقضية الفلسطينية توقيف 7 أشخاص ووضعهم تحت النظر حتى يتم التحقيق بمناسبة إشرافها على افتتاح أشغال ملتقى حول الأسرة،كوثر كريكو: نثمن التنسيق ببن قطاعي التضامن والعدل حفاظا على الاستقرار الأسري في حديث خص به المجلة الآسيوية المختصة في التأمينات،فايد: سوق التأمينات الجزائرية ستعرف السنة الجارية إصلاحات هامة ستكون يوم الأحد المقبل بمناسبة الذكرى 76 للنكبة الفلسطينية: الجبهة المغربية لمناهضة التطبيع تعلن عن تنظيم مسيرة وطنية عنابة: الفريق الطبي ينجح في إجراء 6 عمليات جراحية معقدة قسنطينة: انطلاق مشاريع والانتهاء من أخرى بأولاد رحمون  رغم تدشين دار الصحافة بباتنة في زمن حسن رابحي سنة 2019: لم يتم تسليم المقرات للصحافـة المكتوبـة ولا لغيرها إلى يومنا هذا رئيس جمعية الترقية الريفية في ندوة صحفية: عريضة وطنية لمطالبة الرئيس بترسيم يوم الريف قسنطينة: المدير العام للسكن يشدد على رفع وتيرة إنجاز مشاريع سكنية