حملة تبرع بالدم وسط المستخدمين بسكيكدة

0 243

تنظم مصلحة النشاط الاجتماعي لمستخدمي الجماعات المحلية لولاية سكيكدة حملة التبرع بالدم على مستوى مقر الولاية بمتابعة من الطاقم الطبي من أجل حقن الدم بالمؤسسة الاستشفائية، وهي المبادرة التي تكتسي صبغة وطنية جاءت تطبيقا لتعليمات وزارة الداخلية والجماعات المحلية، وتم التحضير لها محليا.

بالتنسيق مع مصالح المديرية الولائية للصحة التي وفرت شاحنة متنقلة وكل الإمكانيات المادية والبشرية لإنجاحها وكذا الجمعية الولائية للتبرع بالدم.
من أجل ضمان جمع أكبر قدر ممكن من أكياس الدم أعطت مصالح مديرية الإدارة المحلية لولاية سكيكدة، تعليمات تقضي بمشاركة كل مستخدمي الجماعات المحلية عبر الدوائر والبلديات في هذه المبادرة التضامنية مع مرضى المستشفيات في ظل تعالي الأصوات وتكرار النداءات في سبيل توفير المخزون الكافي من مختلف الزمر الدموية تحديدا الزمر النادرة على مستوى بنوك الدم عبر أغلب المؤسسات العمومية الاستشفائية بالولاية.
وتأتي هذه الخطوة بغية التأكيد مرة أخرى على مدى وعي مختلف الشرائح المجتمع خاصة العمالية بأهمية التبرع بهذه المادة الحيوية التي تساهم حتما في انقاد الأرواح العديد من المرضى المتواجدين في المستشفيات، كما أنها تبرز روح التكافل الاجتماعي لدى المواطن السكيكدي، والعلامة الكاملة تعود لمن فكر في هذه المبادرة.
علاوة مطاطلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من هو اللاعب منصف بكرار؟ الخيار الأول ..بكرار يهدد بونجاح بالإقصاء من هجوم الجزائر فخور بتمثيل الجزائر و يرشح حكيمي: أمين غويري يستبعد فوزه بأفضل لاعب أفريقي في "ليغ 1" مع المواهب و الوجوه الجديدة: عودة محرز.. كيف يخطط بيتكوفيتش لتصفيات كأس العالم 2026؟ يتصدّر لائحتي أفضل ممرر والأكثر صناعة: يستهدف "الخضر"... الجزائري قبال يصنع الحدث في الدرجة الثانية الفرنسي الذكرى ال66 لتأسيس الفريق: الاتحاد الجزائري يتقدم بتحية إجلال وإكبار لمناضلي فريق جبهة التحرير الوطني الجولة الثانية و العشرين من الرابطة الثانية "هواة": بسبب داربي باتنة.. الأولمبي يضع قدما في الرابطة المحترفة في الشرق وورقة الصعود لا تزال محل صراع في الغرب معسكر : حجز أكثر من 15 ألف قرص من المؤثرات العقلية الرئيس المدير العام للمجمع الصناعي المنجمي يؤكد من قسنطينة: دخول مصنع إنتاج كربونات الكالسيوم الدقيقة مرحلة الإنتاج قريبا خلال الاجتماع الخاص بالتحضير للعملية : والي سكيكدة تشدد على إنجاح الإحصاء العام للفلاحة لسنة 2024 عراب الذكاء الاصطناعي يحذر من "حرب الروبوتات" المكتبة الشخصية للشيخ عبد الحميد بن باديس ستسلم لجامع الجزائر رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي