حقيقةX دقيقة: بعد سنوات الظل..

8

أصبح الدولي الجزائري حيماد عبدلي على بعد خطوات من مغادرة دوري الدرجة الثانية الفرنسي، والذي ينشط فيه ضمن صفوف فريق أنجي.
حيماد عبدلي ومنذ بداية مشواره الكروي، لم يلعب في المستوى العالي “الليغ 1” سوى لموسم واحد، في حين كانت بقية تجاربه في دوري الدرجة الثانية مع لوهافر وأنجي.
وذكرت قناة “فرنس بلو” الفرنسية، أن عبدلي مطلوب وبقوة من جانب نادي نيس، الباحث عن تدعيم صفوفه على مستوى خط الوسط.
ذات المصدر أوضح أن إدارة نيس تدرس منذ أشهر فكرة التعاقد مع حيماد عبدلي، ووصلت إلى قناعة بضرورة التحرك الرسمي لضمه .
ويُقدم صاحب الـ24 عاما عروضا قوية مع أنجي، جعلت الرابطة الفرنسية لكرة القدم ترشحه لجائزة لاعب الموسم.
ويركز عبدلي على قيادة أنجي للصعود إلى “الليغ 1” الفرنسية، في ظل احتلاله المركز الثالث بالترتيب العام، ويمتلك حظوظا كبيرة للعودة إلى مصاف الكبار.
ولعب حيماد عبدلي 32 مباراة أساسيا من أصل 35 ممكنة في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 8 أهداف وصناعة هدفين آخرين، فيما تصل قيمته السوقية إلى 3.5 مليون يورو، وفقا لموقع “ترانسفير ماركت”.
nourkadache@gmail.com

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
أفراد فصيلة الطريق السيار بالدرك الوطني في غليزان: حجز 3 كلغ من الكوكايين و 20 كلغ من الكيف المعالج في العدد 33 للجريدة الرسمية الخاص بشهر ماي الجاري: صدور المرسوم التنفيذي المحدد لشروط تصنيع المركبات قال مجلس الشورى سيجتمع الجمعة القادم لاتخاذ القرار المناسب: بن قرينة يؤكد أنه سيقدم مرشحهم للحزب أو دعـم مرشح آخـر تغيير في إدارة مباراة الجزائر - غينيا فرقة التحري للدرك الوطني ببريكة : توقيف 3 أشخاص وحجز 1800 قرصا مهلوسا بين طالب الأمس وطالب اليوم..!؟ تفكيك شبكة دولية تقوم بتهريب السيارات من دولة مجاورة الاحصاء الفلاحي : ضبط العملية مع المدراء الولائيين للانطلاق يوم غد إيداع المتهم الرئيسي و6 أشخاص رهن الحبس المؤقت قسنطينة : استمرار الحملة الوطنية لمخاطر الاستعمال السيئ للوسائط الاجتماعية عنابة : الحبس لمهرب رعاية أفارقة إلى الخارج بطريقة غير شرعية جامعة 20 أوت 1955 بسكيكدة : افتكاك المرتبة الثانية وطنيا بالتصنيف المرتب من مصف +600 عالميا