حسب وزارة الصحة و خلال ال24 ساعة الأخيرة تسجيل 412 إصابة و395 تماثل للشفاء و 20 وفاة

63

سجلت 412 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) و20 وفاة خلال ال24 ساعة الأخيرة في الجزائر، فيما تماثل 395 مريضا للشفاء، حسب ما أفادت به وزارة الصحة أمس في بيان لها.

وقد بلغ إجمالي الحالات المؤكدة 191.583 حالة من بينها 412 إصابة جديدة ، فيما بلغ العدد الإجمالي للمتماثلين للشفاء 129.950 شخص والعدد الإجمالي للوفيات 5.004 حالة، كما أشار ذات المصدر إلى وجود 37 مريضا حاليا في العناية المركزة.

وأضاف البيان أن 15 ولايات لم تسجل بها خلال ال24 ساعة الأخيرة أي حالة جديدة و 21 ولايات من حالة واحدة إلى 9 حالات ، فيما سجلت 12 ولاية أخرى 10 حالات فما فوق.

وفي هذا الإطار توصي وزارة الصحة المواطنين بضرورة الالتزام بنظام اليقظة ،كما تدعوهم إلى احترام قواعد النظافة والمسافة الجسدية والارتداء الإلزامي للقناع الواقي والامتثال لقواعد الحجر الصحي.

كما تشدد أيضا على أن الالتزام الصارم من قبل المواطنين بهذه الإجراءات الوقائية ، إلى جانب أخذ الحيطة والحذر, هي عوامل مهمة إلى غاية القضاء نهائيا على هذا الوباء.

هوارية عبدلي

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
يواجه عقوبة الإيقاف الحظ وقف ضد المنتخب الجزائري في مباراة سيراليون وغينيا الاستوائية الـ "كاف " تتراجع وتعين الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز مباراة الفرصة الأخيرة بين الجزائر وكوت ديفوار (17:00) في خطاب له بمقر وزارة الدفاع،الرئيس عبد المجيد تبون: قررتُ أن يكون يوم 04 أوت من كل سنة يوما وطنيا للجيش خلال عقد رئيس الجمهورية لقاء بمقر وزارة الدفاع،الفريق شنقريحة: مخططات أعداء الجزائر سيكون مصيرها الفشل الذريع في شطره الرابط بين الجلفة والأغواط على مسافة 64 كيلومتر إعطاء إشارة انطلاق أشغال ازدواجية الطريق الوطني رقم واحد باستثناء الجلسات العامة المبرمجة مسبقا تأجيل أنشطة الغرفة السفلى بسبب كوفيد 15 رخصة بقيمة 1200 مليار و2334 منصب عمل جديد والي باتنة يفتح المجال واسعا أمام المستثمرين بالولاية عقب تصريحات اللاعب بأنه تحت الضغط اتفاق بين هالاند ودورتموند للمغادرة بشرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو أصدر بياناً رسمياً توضيحياً الكاف يُعلن معايير اختيار أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث إلى ثُمن نهائي بعد أن حضرت كحكم رابع في مواجهة غينيا و مالاوي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يدخل الحكمة موكسونغا تاريخ كأس أفريقيا