حامة بوزيان : في قسنطينة القبض على شخصين حاولا سرقة أجهزة التدفئة المركزية من مسجد

3٬674

تمكنت الضبطية القضائية للأمن لأمن دائرة حامة بوزيان بأمن ولاية قسنطينة من توقيف شخصين، ضالعين في قضية تكوين جمعية أشرار لغرض ارتكاب جنايات ضد الأموال، السرقة من داخل مسجد مع توافر ظرف التعدد، الكسر والتسلق في ظرف الليل متبوع بتخريب وتدنيس مكان معد للعبادة، وذلك مواصلة للمجهودات مصالح أمن ولاية قسنطينة في مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها، خاصة المتعلقة بالمساس بالأشخاص والممتلكات.

حيثيات القضية تعود إلى تلقي المناوبة المحلية مكالمة هاتفية مفادها تعرض مسجد عمر بن الخطاب إلى فعل السرقة مع إلقاء القبض على أحد الفاعلين وهو بصدد سرقة صفائح معدنية خاصة بالمدفئة المركزية فيما لاذ شريكه بالفرار، حيث وبمباشرة التحقيق وبعد المعاينة الميدانية تم ضبط الأدوات المستعملة في عملية السرقة والمتمثلة في قاطع حديدي يدوي، مجموعة من مفاتيح البراغي، سكين من الحجم الصغير، ليتم تحويله إلى مقر المناوبة.

التحقيق المعمق مكن بعد الاستعانة بالقرائن والدلائل العلمية من تحديد هوية المشتبه فيه الثاني والذي تم توقيفه على مستوى مدينة حامة بوزيان بعد تحريات وأبحاث مكثفة، ليتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهما، فيما وبعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم تقديم المشتبه فيهما أمام النيابة المحلية وفق ملف إجراءات جزائية.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية حدث تاريخي مهم ساهم في تسريع تصفية الاستعمار في أفريقيا: المؤتمر الأفرو-آسيوي المنعقد في باندونغ بأندونيسيا سنة 1955