جريمة قتل بشعة بمشة برجيلات بعين الكرمة راح ضحيتها شخصان

0 2٬984

اهتزت صباح اليوم مشتة برجيلات ببلدية عين الكرمة الواقعة علي الحدود التونسية , علي وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخصان

الجريمة وقعت هذا الصباح في حدود الساعة التاسعة صباحا في أحد الحقول بذات القرية  , ويبنما كانا الضحيتان منهكين في عملهما بالحقل في رعي الشاة , تهجما عليهم شخص بواسطة منجل و أردهم قتلي .

وحسب المعلومات التي تحصلت عليها يومية الراية فإنا الجاني يبلغ من العمر 46 سنة و هو مصابا بمرض عقلي , أن أحد ضحاياه عمه و الاخر عمه و يتعلق الأمر بالمدعو “مصطفي ب ” يبلغ من العمر 75 سنة  و ” كيلاني. غ ” يبلغ من العمر 68 سنة.

و قد تدخلت عناصر الحماية المدنية  لنقل الجثتين إلي مستشفي بوحجار , و ذلك معاينة وكيل الجمهورية لدي محكمة بوحجار لمكان الجريمة .

من جهتها مصالح الدرك الوطني أوقفت الجاني و  فتحت تحقيق لمعرفة أسباب وقوع الجريمة

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
ضمن عصرنة الخدمات الذي يشهده قطاع العمل والضمان الاجتماعي: بن طالب يشرف على إطلاق بطاقة الشفاء الافتراضية للطلبة الجامعيين فوكة في تيبازة: افتتاح مركز تحضير النخب الوطنية بمعايير عالمية بشار: بنك الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط يفتتح مديرية جهوية جديدة خنشلـة: ديون "سونلغاز" لدى زبائنها بلغت 243 مليار سنتيم أم البواقي: اختتام أشغال الدورة العادية الأولى للمجلس الشعبي الولائي لسنة 2024 احتضنته جامعة محمد الصديق بن يحي بجيجل:  ملتقى وطني حول دور الرقمنة في مكافحة الفساد والوقاية منه  مؤسسة عنابة نظيفة: العمال يطالبون بالترسيم في مناصب دائمة أم البواقي:  تدابير استراتيجية استباقية لمواجهة حرائق الغابات والمحاصيل الزراعية إنهاء مهام الرئيس المدير العام للمؤسسة المينائية بسكيكدة خلق أزيد من 3000 منصب عمل دائم في المرحلة الأولى من العملية: تسليم قرارات تغيير النشاط وتعديل الشكل القانوني لفائدة المستثمرين بقسنطينة هـلاك 5 أشخاص وإصابة 175 آخر بجروح نعمل على تقليل ساعات انتظار الحجاج بالمطارات الـ 12 المبرمجة