توفير النقل بالقرى في عنابة: بوشاشي تحرص على انهاء المشاريع في آجالها بذراع الريش

10

دليلة. ب
تجسيدا لمخطط رئيس الجمهورية القاضي بتحسين الإطار،المعيشي لسكان القرى والمداشر تسعى مصالح ولاية عنابة لمرافقة كل المداشر والقرى والمناطق النائية،التي تحتاج إلى برنامج تنموي طموح للخروج من العزلة،مع ربط المؤسسات التربوية بمختلف المرافق الضرورية،ولإنهاء،كل المشاريع المقدمة في آجالها المحددة.
برمجت الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية ذراع الريش بوشاشي وسيلة زيارات مختلفة لكل القرى وكذلك بلدية واد العنب مركز وضواحيها، وقد وعدت ذات المسؤولة بإعطاء أهمية كبرى لمناطق الظل حيث ركزت في خرجتها الميدانية الأخيرة على البنية التحتية،والإهتمام بشبكات الصرف الصحي المهترئة والتسرب العشوائي للمياه الصالحة للشرب.
وسيتم بالمناسبة بعث أشغال تهيئة كل، من حي العايب عمار وعين الدالية مع متابعة مدى تقدم أشغال تهيئة 8 أحياء تتوفر على سكنات جديدة تم توزيعها مؤخرا، كما تابعت الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية ذراع الريش نشاط الورشة المسؤولة عن انجاز 459 مسكن.
أين وقفت على سيرورة الأشغال ومدى استجابة المقاولة المكلفة بالمشروع والتي عليها اتباع كل التعليمات والتوجيهات المسداة لها سابقا، وقد أكدت على ضرورة احترام الآجال المتفق عليها مع الحرص على احترام الجودة في الانجاز.
كما عاينت السيدة بوشاشي خلال الأسبوع،الماضي أشغال انجاز خندق من الخرسانة المسلحة، وتوسيع شبكة التطهير وكذا انجاز شبكة الإنارة العمومية بعايب عمار، وكذا تهيئة ثلاث طرقات وانجاز شبكة الإنارة العمومية بعين الدالية، حيث انتهت الأشغال بأغلب المشاريع التي أوشكت على الانتهاء، وبالنسبة لقطاع النقل،قامت ذات المسؤولة يفتح خطوط جديدة لتكثيف المواصلات، بالمناطق النائية والبعيدة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::