تذبذبات محتملة في شبكة الأنترنيت منذ الأمس

3٬541

أصبح الانترنت عصب الحياة ومن ضرورياتها بحيث لا يمكن الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال،خاصة بالنسبة لمؤسسات الأعلام على اختلاف ألوانها وأشكالها.

وفي هذا الصدد كشفت “اتصالات الجزائر”، يوم أمس السبت، عن احتمال تسجيل تذبذب في شبكة الأنترنيت نتيجة صيانة الشبكة الخاصة بتحويل التدفق الدولي، المبرمجة ليلا، ابتداء من أمس و إلى غاية الجمعة المقبل، مطمئنة ببذل كل الجهود لضمان استمرارية الخدمة.

و أوضحت مؤسسة “اتصالات الجزائر” في بيان لها أن “عملية صيانة الشبكة الخاصة بتحويل التدفق الدولي قد برمجت ما بين فترة أمس (السبت) إلى غاية الفاتح من نوفمبر.

مما قد يتسبب في بعض التذبذبات أثناء الليل”، مؤكدة أن الطاقم الفني “سيبذل كل مجهوداته لكي يضمن استمرارية الخدمة” ،غير أنها لفتت في ذات الإطار إلى أن “الروابط الخاصة غير معنية بهذه الصيانة”.

و إزاء ذلك، تؤكد شركة “اتصالات الجزائر” لزبائنها أنها “تسعى دائما لأن تكون عند تطلعاتهم، حيث يظل إرضاء الزبون محور انشغالات مؤسستنا”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
العثور بداخل سيارة على 03 كلغ مخدرات صلبة هـلاك 7 أشخاص وإصابة 546 آخر بجروح مختلفة الفريق أول شنقريحة خلال زيارة عمل الى الناحية العسكرية الأولى: أشرف على مجريات تمرين تكتيكي مركب بالذخيرة الحية "الحصن 2024"وعلى تمرين للقفز المظلي الرياضي النسوي قال لإرساء سياسة انتخابية تكرس إرادة الشعب،بوطبيق من وهران: ضـرورة تعبئة وطنيـة قويـة لإنجـاح الانتخابات الرئاسية المقبلة القائد العام للكشافة الإسلامية الجزائرية،عبد الرحمان حمزاوي: الانتخابات الرئاسية المقبلة فرصة لتحقيق المزيد من الانجازات هو إحدى التزامات رئيس الجمهورية لإعطاء دفعا جديدا للقطاع: إطلاق البنك الوطني للإسكان ليدخل رسميا حيز النشاط أم البواقي: نقائص تثير استياء سكان مشاتي وقرى عين الزيتون رئيس حزب الفجر الجديد، بن بعيبش لـ"الراية": "المجلس الوطني سيدرس موضوع الرئاسيات القادمة" قسنطينة: توصيات للتحضير الجيد لامتحان شهادة البكالوريا  بعدما سرقة هاتفه النقال: إدانة شخص بـ7 سنوات سجنا بتهمة محاولة قتل شاب بعنابة بهدف اعداد استراتيجية وطنية لتلبيهم احتياجاتهم: طبعة أولى للجلسات الوطنية لإطارات الشباب بقسنطينة صيادة في مستغانم: 25 عائلة تكابد ويلات السكن القصديري!..