تحدث لقناة “سوبر سبور” الأذربيجانية: يمتلك عروض مهمة.. بنزية يكشف حقيقة رحيله عن كاراباخ

10

قدّم ياسين بنزية لاعب منتخب الجزائر توضيحا بخصوص مستقبله وحقيقة اقترابه من الرحيل عن نادي كاراباخ الأذري.
وسائل الإعلام في أذربيجان، كانت قد نشرت تصريحات لياسين بنزية، أكد فيها امتلاكه العديد من العروض المهمة في الآونة الأخيرة، وفسرتها بأن استمراره مع كاراباخ يبدو مستبعدا.
وتحدث بنزية هذه المرة لقناة “سوبر سبور” الأذربيجانية قائلا: “أريد توضيح نقطة مهمة، الحديث عن العروض التي وصلتني كان مقصودا به خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضي فقط”.
وأضاف: “لم أتطرق تماما للعروض المتعلقة بالموسم القادم، وإمكانية تغييري للأجواء، خاصة وأن عقدي مع كاراباخ لا يزال مستمرا حتى صيف 2025، ومصيري ليس بيدي بل بيد إدارة النادي”.
وأتم: “أجدد التأكيد على أنني مركز على مواصلة تقديم أفضل مستويات ممكنة خلال المباريات المتبقية من الموسم، وذلك رغم تتويجنا الرسمي بلقب الدوري، وبعدها سيكون لكل حدث حديث بعد ختام المنافسة”.
ورغم أنه يرفض الإعلان الصريح عن رغبته في العودة للدوريات الأوروبية الكبيرة، فإن بنزية كان قد أكد سابقا في حديث لصحيفة “ليكيب” الفرنسية اقتناعه بامتلاكه المؤهلات للعب في مستوى أعلى من دوري أذربيجان الذي يتواجد فيه حاليا.
وسيكون بنزية أمام فرصة لا تعوض من أجل رفع أسهمه بشكل أكبر في شهر جوان القادم، عندما يتواجد رفقة منتخب الجزائر الذي سيكون على موعد مع ملاقاة كل من غينيا وأوغندا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
قسنطينة: توصيات للتحضير الجيد لامتحان شهادة البكالوريا  بعدما سرقة هاتفه النقال: إدانة شخص بـ7 سنوات سجنا بتهمة محاولة قتل شاب بعنابة بهدف اعداد استراتيجية وطنية لتلبيهم احتياجاتهم: طبعة أولى للجلسات الوطنية لإطارات الشباب بقسنطينة صيادة في مستغانم: 25 عائلة تكابد ويلات السكن القصديري!.. رئيس النقابة الوطنية "السنابسات" من مستغانم: "نطالــب بمنحـة البذلــة لفائـدة الأستــاذ المهني" عنابة: سكان التريعات في انتظار برامج تنموية جوارية جديدة  تفوقوا في الدراسة وفي مختلف المنافسات: أكاديمية الوفاق الرياضي بسدراتة في سوق أهراس تكرم 60 طفلا الخروب في قسنطينة: معاينة ميدانية للربط بالشبكات لمجمع 35 سكن ريفي قسنطينة: حجز مايفوق 20 قنطارا من اللحوم غير القابلة للاستهلاك البشري أولاد جلال : حجز 15 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية بسيدي خالد خلال موسم الاصطياف : جلاوي يمنع التخييم في الغابات وكراء "الباراسول"بشواطئ عنابة الخبز الأبيض خطر على صحة الإنسان