تبحث عن السعادة مع عائلتها

0 331

نشرت النجمة السورية سلاف فواخرجي صورة تجمعها بزوجها المخرج وائل رمضان ووالدها وولديها حمزة وعلي وعلّقت على الصورة قائلة : ” محاولات … لشيء من الفرح … يسعد ايامكم ويفرح قلوبكم“.
وكانت سلاف قد تعرضت لحزن كبير نتيجة وفاة والدتها الكاتبة ابتسام أديب إثر معاناة مع المرض وبعد بفترة قصيرة توفيت خالتها شقيقة والدتها .

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني لم تعلن سلاف عن أي مشاريع للموسم الدرامي المقبل لغاية الآن بينما تنتظر عرض مسلسلها ” هوا اصفر ” للمخرج أحمد إبراهيم أحمد والذي تم تأجيله من الموسم الماضي ويشارك ببطولته إلى جانب سلاف مجموعة من النجوم منهم يوسف الخال ووائل شرف ويامن الحجلي وآخرين .
كما تنتظر سلاف عرض مسلسلها المصري ” خط ساخن ” والذي تؤدي دور البطولة فيه إلى جانب حسين فهمي ونضال الشافعي بعد تأجيله من الموسم الماضي أيضاً .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية حدث تاريخي مهم ساهم في تسريع تصفية الاستعمار في أفريقيا: المؤتمر الأفرو-آسيوي المنعقد في باندونغ بأندونيسيا سنة 1955 على هامش تنصيب رئيسي دائرتي سكيكدة والحروش : الوالي تشدد على انهاء أشغال إعادة الاعتبار لعاصمة الولاية خصص للعملية أزيد من 160 مليار : إعطاء إشارة انطلاق أشغال التهيئة بالتوسعة الجنوبية لعلي منجلي بقسنطينة جامعة عنابة : النقابات العمالية تلوح باحتجاج خلال الأسبوع القادم سيعقد دورته العادية من 28 أفريل إلى 15 ماي المقبل : المجلس الشعبي الولائي يناقش ملفي الصحة والري في مستغانم تكنوبول هضبة قسنطينة : يوم توجيهي وإرشادي للشركات الناشئة في قطاع الصحة والي قسنطينة يأمر بالتجند التام للوقاية من حرائق الغابات