بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي: الإسهام رقم 20 ..عمورة ينافس صلاح وتيسودالي في إحصائية مميزة

14

ق ر
يواصل المهاجم الجزائري الشاب محمد الأمين عمورة تألقه التهديفي هذا الموسم، مع ناديه يونيون سانت جيلواز؛ بتسجيله هدفًا خلال فوز فريقه (3-0) على رويال أنتويرب، ضمن دورة التتويج ببطولة الدوري البلجيكي لكرة القدم.
وأحرز عمورة هدفه عند الدقيقة الـ56، ليُسهم في تحقيق فريق جيلواز أول انتصاراته في دورة التتويج، بعد تعرضه لـ4 هزائم متتالية.
وإجمالًا، وصل محمد الأمين عمورة لإسهامه التهديفي رقم 20 في بطولة الدوري البلجيكي هذا الموسم؛ بواقع 18 هدفًا وتمريرتين حاسمتين، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.
في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الحساب الرسمي لشبكة “سوفا سكور” العالمية لإحصائيات كرة القدم، فإن عمورة بات ثالث لاعب عربي يُسهم بـ20 هدفًا أو أكثر بالدوريات الأوروبية هذا الموسم، وذلك بعد المصري محمد صلاح  إسهامًا تهديفيًا مع ليفربول) والمغربي طارق تيسودالي  إسهامًا تهديفيًا مع غينت.
ويقضي محمد الأمين عمورة موسمه الأول في سانت جيلواز، الذي انضم إليه صيف العام الماضي 2023، قادمًا من لوغانو السويسري.
ويرتبط عمورة مع يونيون سانت جيلواز بعقد يمتد حتى 30 جوان 2027. وتُقدر القيمة السوقية الحالية للدولي الجزائري بـ16 مليون يورو، طبقًا لبيانات “ترانسفير ماركت”.
وارتبط عمورة إعلاميًا خلال الأشهر الماضية بإمكانية الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية العملاقة، الصيف المقبل، بسبب مستوياته المميزة مع ناديه البلجيكي.
وعلى الصعيد الدولي، خاض عمورة 24 مباراة مع منتخب الجزائر الأول؛ مُسهمًا بـ7 أهداف (سجل 6 أهداف، قدّم تمريرة حاسمة واحدة.
ومن المُتوقع أن يكون عمورة جزءًا من تشكيلة منتخب الجزائر خلال الفترة القادمة؛ حيث ينتظر الفريق استحقاقات مهمة، على رأسها تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
أم البواقي : دورة تكوينية لفائدة المكلفين بمكاتب حفظ الصحة خلال يوم دراسي ببرج بوعريريج : توصيات حول الأحكام القضائية المتعلقة بقرارات الهدم محمد ذويبي يؤكد من سكيكدة : مشاركة حركة النهضة بالانتخابات الرئاسية الهدف منها تكريس أهدافها الوالي أصدر تعليمات لمعالجة النقائص المسجلة : 70 مليار سنتيم لتحسين التزود بمياه الشرب في قسنطينة الرئيس تبون يعزي عائلات ضحايا فاجعة الصابلات عنابة : 800 قرية منعزلة تستفيد من مشاريع تنموية طموحة قسنطينة : مير "الخروب" يعد بحل مشاكل بأحياء خلال زيارة ميدانية سوق أهراس : الوالي يتفقد المشاريع التنموية بخميسة وسدراتة تحسبا للدخول المدرسي المقبل : والي جيجل يقف على سيرورة مشاريع قطاع التربية بالميلية سكن: شركات إيطالية وصينية تعتزم إنجاز مصانع لإنتاج المصاعد بالجزائر تفعيل اللجنة المشتركة للتعاون بين الجزائر والبحرين لبحث فرص الشراكة مشاركة 400 حرفيا في الطبعة الـ25 للصالون الدولي للصناعة التقليدية