بمناسبة لقائه بأعضاء بعثة الحج لموسم 2024،بلمهدي : ضرورة التنسيق والتعاون و تضافر الجهود لإنجاح العملية

8

فاروق.ع
دعا وزير الشؤون الدينية والأوقاف،يوسف بلمهدي،يوم أمس الاثنين بالجزائر العاصمة،أعضاء بعثة الحج لموسم 2024، إلى التنسيق والتعاون فيما بينهم وتضافر الجهود لإنجاح هذا الموسم.
وبمناسبة اللقاء الذي جمعه بأعضاء بعثة الحج لموسم 2024،أوضح السيد بلمهدي أن مهمة البعثة “تتطلب التنسيق والتعاون وتظافر جهود الجميع لإنجاح هذا الموسم”، داعيا إياهم إلى رفع التحدي لتمكين الحجاج من أداء مناسكهم في أحسن الظروف.
وأشار إلى أنه تم “ضبط كل الإجراءات اللوجستية والمادية لضمان التكفل الأمثل بالحجاج على غرار تخصيص 8 طن من الأدوية”،وقال أنه سيتبع هذا اللقاء “لقاءات ميدانية أخرى في المدينة المنورة و مكة المكرمة” .
ومن جهته،دعا وزير الصحة،عبد الحق سايحي،أعضاء البعثة إلى السهر على التكفل الأمثل بالحجاج،من الناحية الطبية والنفسية،والتحلي بروح المسؤولية أثناء أداء المهام الموكلة لهم.
من جانبه،حث المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة،صالح بوطرفة، الجميع على “بذل قصارى جهودهم لخدمة الحجاج بإتقان لضمان رحلة حج آمنة ومريحة بما يجعل هذا الموسم مثالا يحتذي به في التنظيم،الدقة والإخلاص في العمل” .

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
رئيس حزب الفجر الجديد، بن بعيبش لـ"الراية": "المجلس الوطني سيدرس موضوع الرئاسيات القادمة" قسنطينة: توصيات للتحضير الجيد لامتحان شهادة البكالوريا  بعدما سرقة هاتفه النقال: إدانة شخص بـ7 سنوات سجنا بتهمة محاولة قتل شاب بعنابة بهدف اعداد استراتيجية وطنية لتلبيهم احتياجاتهم: طبعة أولى للجلسات الوطنية لإطارات الشباب بقسنطينة صيادة في مستغانم: 25 عائلة تكابد ويلات السكن القصديري!.. رئيس النقابة الوطنية "السنابسات" من مستغانم: "نطالــب بمنحـة البذلــة لفائـدة الأستــاذ المهني" عنابة: سكان التريعات في انتظار برامج تنموية جوارية جديدة  تفوقوا في الدراسة وفي مختلف المنافسات: أكاديمية الوفاق الرياضي بسدراتة في سوق أهراس تكرم 60 طفلا الخروب في قسنطينة: معاينة ميدانية للربط بالشبكات لمجمع 35 سكن ريفي قسنطينة: حجز مايفوق 20 قنطارا من اللحوم غير القابلة للاستهلاك البشري أولاد جلال : حجز 15 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية بسيدي خالد خلال موسم الاصطياف : جلاوي يمنع التخييم في الغابات وكراء "الباراسول"بشواطئ عنابة