بلماضي يُوضح موقفه من انتخابات اتحاد الكرة الجزائري

2٬421

نشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بياناً رسمياً على موقعه الإلكتروني، فيه تفاصيل من المدير الفني لمنتخب “محاربي الصحراء”، جمال بلماضي، خاصة بالمعسكر الأخير الذي تخللته مباراتان ضد زامبيا وبتسوانا، في ختام تصفيات أمم أفريقيا لكرة القدم.

وتمت إقامة هذا المعسكر نهاية شهر مارس الماضي، موازاة مع نهاية ولاية رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، مما خلق الكثير من القيل والقال، حول إمكانية معاقبة “فيفا” لمنتخب الجزائر، في ظل عدم توصل وزارة الرياضة لاتفاق مع اتحاد الكرة حول القوانين التي يمكن أن يتم بها انتخاب الرئيس الجديد.

وجاء في بيان اتحاد الكرة الجزائري “يعتقد المدرب جمال بلماضي أن المعسكر الأخير جرى في ظروف فوضوية لم تسمح له بأن يكون في موقع قوة يستطيع فيها القيام بمهامه التدريبية، حتى أن هذه الظروف أزعجت اللاعبين بشكلٍ كبير وهو أمر غير مقبول في المنتخب الوطني”.

وتابع البيان “كل تلك الأجواء السلبية والجو الثقيل الذي ميز التحضير لانتخابات اتحاد الكرة يقلق كثيراً المدرب الوطني، الذي لا يريد الانخراط في اعتبارات أخرى غير صلاحياته وإطاره المهني، وكذلك التزاماته مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم”.

وأضاف “لا يريد جمال بلماضي بأي حال من الأحوال أن يعطي دعماً لأحد، ولا أن يرى اسمه مرتبطاً أو مستخدماً في إطار أي برنامج أو حتى لأغراض شعبوية، معتبراً أنه ملتزم بالمنتخب الأول للبلد فقط من أجل أهداف رياضية محددة للغاية”.

وختم بيان اتحاد الكرة الجزائري “هذا الموقف يُقلق أكثر المدرب جمال بلماضي، ويجعل مستقبل المنتخب الجزائري محل خطر كبير في المواعيد الهامة القادمة”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية