بعد الانتخابات التشريعية المقبلة،عبد الرزاق مقري: مشاكل التنمية ممكن حلها في ظل حكومة وحدة وطنية

138

اعتبر رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري ،أمس،من بسكرة أن الحل بالنسبة للمشاكل المرتبطة بالتنمية في الجزائر “ممكن في ظل تشكيل حكومة وحدة وطنية بعد الانتخابات التشريعية المقبلة.”
وأضاف مقري خلال تجمع شعبي نشطه بالمتحف الجهوي للمجاهد “محمد شعباني” في إطار الحملة الانتخابية للتشريعيات المقبلة، أن تشكيلته السياسية “لديها نية صادقة في خدمة الجزائر وتحقيق الحلم الجزائري الذي يتطلب الصبر”، مشيرا إلى ضرورة بعث رسالة للشعب الجزائري مفادها أن “حكومة وحدة وطنية بعد الانتخابات يتم الوصول إليها عبر الحوار قادرة على تحقيق التنمية”.

وأضاف كذلك أن حركة مجتمع السلم إذا ما تم منحها الأغلبية في مقاعد المجلس الشعبي المقبل “قادرة على الحوار مع جميع أطياف المعارضة ولديها كل الاحترام لجمع الجزائريين”، مشيرا إلى أن حزبه “سيعمل على تحسين المناخ لتشكيل حكومة وحدة وطنية عبر الحوار والتوافق مع الذين شاركوا في الانتخابات وكذلك الذين لم يشاركوا فيها”.

وقال في ذات السياق: “يجب التوافق لتحقيق التنمية مع كل المنظمات والنقابات والأحزاب”، معتبرا أن “الجميع من سلطة ومعارضة على متن سفينة واحدة إذا غرقت غرق الجميع و إذا نجحت نجح الجميع”.
كما اعتبر رئيس حركة مجتمع السلم أن “الاتفاق بين كل الأطياف سينتج عنه تشكيل حزام اجتماعي وسياسي للحكومة يحميها ويتيح لها العمل دون عراقيل”.

وسينشط رئيس حركة مجتمع السلم مساء اليوم السبت تجمعا مماثلا بولاية أولاد جلال يعرض فيه الخطوط العريضة لبرنامج تشكيلته السياسية في إطار الحملة الانتخابية لتشريعيات 12 يونيو 2021.

ب.سمير

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
بين طالب الأمس وطالب اليوم..!؟ قال من خـلال فتح آفاق جديدة لتطوير زراعة التمور،علي عون: سنصنع المواد الأولية لإنتاج الأدوية من مستخلصات النباتات في دورة للمجلس الوطني للحزب حزب العمال يرشح حنون للرئاسيات العثور بداخل سيارة على 03 كلغ مخدرات صلبة هـلاك 7 أشخاص وإصابة 546 آخر بجروح مختلفة الفريق أول شنقريحة خلال زيارة عمل الى الناحية العسكرية الأولى: أشرف على مجريات تمرين تكتيكي مركب بالذخيرة الحية "الحصن 2024"وعلى تمرين للقفز المظلي الرياضي النسوي قال لإرساء سياسة انتخابية تكرس إرادة الشعب،بوطبيق من وهران: ضـرورة تعبئة وطنيـة قويـة لإنجـاح الانتخابات الرئاسية المقبلة القائد العام للكشافة الإسلامية الجزائرية،عبد الرحمان حمزاوي: الانتخابات الرئاسية المقبلة فرصة لتحقيق المزيد من الانجازات هو إحدى التزامات رئيس الجمهورية لإعطاء دفعا جديدا للقطاع: إطلاق البنك الوطني للإسكان ليدخل رسميا حيز النشاط أم البواقي: نقائص تثير استياء سكان مشاتي وقرى عين الزيتون رئيس حزب الفجر الجديد، بن بعيبش لـ"الراية": "المجلس الوطني سيدرس موضوع الرئاسيات القادمة" قسنطينة: توصيات للتحضير الجيد لامتحان شهادة البكالوريا